رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كيروش يهدد اتحاد الكرة ويفجر مفاجأة كبيرة بعد الرحيل عن منتخب مصر

كيروش
كيروش

 

قال مصدر داخل اتحاد الكرة ان كارلوس كيروش المدير الفنى السابق لمنتخب مصر يشعر باستياء شديد من تجاهل مسئولى اتحاد الكرة لمطالبه خلال الايام الماضية بعد الاتصالات والمراسلات منذ رحيله عن تدريب منتخب مصر منذ ما يقرب من شهرين حيث فجر مفاجأة من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية..

وكشف المصدر ان كارلوس كيروش لم يحصل بعد على مستحقاته المالية من اتحاد الكرة رغم رحيله عن تدريب المنتخب منذ فترة حيث يتبقى له شهر مايو وبعض المكافات الخاصة بالتأهل للمباراة النهائية فى كأس الامم الافريقية امام السنغال وخسارة اللقب ثم الوصول إلى المواجهة الفاصلة ايضا امام منتخب السنغال للتأهل لكأس العالم فى قطر..

واضاف المصدر ان كارلوس كيروش مستاء جدا من الوعود التى حصل عليها خلال الفترة الماضية بصرف مستحقاته المالية لكن دون التزام من اتحاد الكرة بتنفيذ تلك الوعود وفى كل مرة يتم الاعتذار له مع وعد جديد بصرف تلك المستحقات فى اقرب فرصة لكن دون جدوى..

وقال المصدر ان كيروش يطالب اتحاد الكرة بما يقرب من 200 الف دولار مستحقات متأخرة له لم يتم صرفها لكن عدم وجود عملة اجنبية فى اتحاد الكرة هو السبب فى تأخر ارسال مستحقات كيروش حتى الأن..

كيروش هدد فى اخر مراسلات له بأنه سوف يضطر لشكوى اتحاد الكرة إذا لم يتم تحديد موعد واضح لصرف تلك المستحقات المالية الخاصة به رغم رحيله عن تدريب المنتخب منذ فترة ليست بالقصيرة وهو الامر الذى دفع مسئولى اتحاد الكرة لبحث اسرع طريقة لارسال مستحقات كيروش تجنبا لاى مشاكل قد تحدث من قبل المدرب البرتغالى المعروف بعصبيته الزائدة وتهوره الذى قد يدفعه لشكوى الجبلاية..

يذكر ان كيروش تولى تدريب منتخب مصر لفترة تقترب من سبعة شهور وصل خلالها إلى نهائيات كأس الامم الافريقية وخسر البطولة امام منتخب السنغال وهو نفس المنتخب الذى خسر امامه منتخب مصر فرصة الترشح لكأس العالم 2022 بقطر وتولى ايهاب جلال المسئولية خلفا له ويستعد حاليا لاول معسكر للمنتخب تحت قيادته استعدادا لمباريات غينيا وإثيوبيا ومالاوى فى تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس الامم الافريقية 2023 بكوت ديفوار..