رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلى يزف خبرا سارا للجماهير قبل مباراة الوداد.. وقرار خطير لموسيمانى

الخطيب
الخطيب

الأهلي يدعو الجماهير المصرية في المغرب لحضور النهائي الإفريقي 

وجه النادي الأهلي الدعوة إلى جماهيره وكل الجماهير المصرية الموجودة في المدن المغربية المختلفة لحضور المباراة النهائية لدوري الأبطال يوم الاثنين المقبل في الثامنة مساءً بتوقيت المغرب على مركب محمد الخامس.. وأكد النادي أن دعوته تشمل جميع المصريين المقيمين في المغرب. ومن يرغب في تلبية الدعوة لمؤازرة فريق الأهلي في هذه المباراة عليه أن يتوجه إلى منطقة أوازيس - مركز تدريب نادي الرجاء الرياضي بمدينة الدار البيضاء. وسوف يتسلم تذكرة المباراة فور حضوره مباشرة بموجب صورة جواز السفر المصري.. هذا ويتواجد في المكان المشار إليه ابتداءً من صباح غدٍ السبت مندوب من النادي الأهلي يقوم بالاطلاع على صورة جواز السفر وتسليم تذكرة المباراة لأي فرد من الجماهير المصرية يرغب في مساندة الأهلي.

من ناحية أخرى قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إغلاق مران الفريق أمام وسائل الإعلام، اعتبارًا من امس الخميس، وحتى موعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء الاثنين المقبل.

وأخطر الجهاز الفني البعثة الإعلامية المرافقة للنادي بالتواصل مع وسائل الإعلام الراغبة في حضور المران  وإبلاغها بقرار الجهاز الفني، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين قبل مواجهة الوداد المرتقبة. 

ويلتقي الأهلي مع الوداد المغربي في التاسعة مساء الاثنين المقبل على ملعب مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، حيث يسعى الأهلي للحفاظ على لقب دوري أبطال إفريقيا، والفوز بالبطولة للمرة الحادية عشرة في تاريخه والثالثة على التوالي.