رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بركات يتحدث عن لقاء الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا

الأهلي
الأهلي

أكد محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، على هزيمة الوداد المغربي، فى عقر داره فى المغرب  والفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا، موضحا الأهلي، الأفضل في قارة إفريقيا 

محمد بركات: الأهلي مبيخافش من حد وهو الأفضل في إفريقيا

يرى محمد بركات نجم الأهلي السابق، أن الأهلي لا يخشى أي فريق في إفريقيا.

وقال بركات، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي مبيخافش من حد ويلاعب أي فرقة في أي مكان، والأهلي ميخافش غير نفسه، لو لاعيبته مش مركزة"، مضيفا "الأهلي الأفضل على مستوى إفريقيا في الأدوار الإقصائية" 

وختم حديثه قائلا: "الأهلي قادر على حصد دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي" حتى لوكان اللقاء فى المغرب. 

محمد بركات يوجه نصيحة خاصة للاعبي الأهلي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي 

وجه محمد بركات، نصيحة خاصة للاعبي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قبل مواجهة  الوداد المغربي فى نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له 30 مايو الجاري فى المغرب.

وقال بركات، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني،  لا مجال أمامه سوى التركيز في نهائي دوري أبطال إفريقيا والابتعاد عن كل الأزمات الخاصة بأزمة الملعب".

وأضاف: "مصر والمغرب أشقاء، فالبعض يصطاد في الماء العكر، ويحاول خلق أزمة بين الشعبين، أزمة الملعب ليس لها علاقة بالمغاربة" 
وختم حديثه قائلا: "على جمهور الأهلي أن يساند اللاعبين، خاصة بعد التسهيلات التي مُنحت لهم والدعم الخاص لسفرهم من أجل مؤازرة الفريق في المغرب".

محمد بركات: مدرب الوداد يحاول تشتيت لاعبي الأهلي وموسيماني لن ينخدع

يرى محمد بركات نجم الأهلي السابق أن وليد الركراكي مدرب الوداد المغربي يحاول تشتيت ذهن لاعبي الأهلي قبل النهائي الأفريقي المقرر إقامته 30 مايو الجاري في ملعب محمد الخامس.

وقال بركات في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "موسيماني لن ينخدع بتصريحات وليد الركراكي خلال الفترة الأخيرة، فهو يمتلك خبرات أفريقية مميزة".

وأضاف: "تصريحات الركراكي حول قوة الأهلي، تعكس رغبته في تشتيت لاعبي الأهلي، ويحاول تقليل الضغط على لاعبيه".

 وختم حديثه قائلا: "الركراكي لا يتحدث مع لاعبي الوداد عن قوة الأهلي بل يحفزهم بأنهم الأفضل، موسيماني لن ينخدع فهو من يقوم بسياسة التنويم قبل تلك المباريات".

بركات يكشف سبب الرفض الأول لتأجيل مباراة الأهلي وإيسترن ويوجه رسالة خاصة لرابطة الأندية

كشف محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، سبب رفض رابطة الأندية لتأجيل مباراة الأهلي وإيسترن كومباني في البداية، قبل أن تقرر تأجيله بعدما قدم الأهلي حلا بخوض اللقاء دون الدوليين.

قال بركات، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كنت سعيدا للغاية بتأجيل مباراة الأهلي ضد إيسترن كومباني، فكان من المهم أن يحصل الأهلي على وقت كاف قبل النهائي الأفريقي، خاصة أن الوداد حصل على وقته الكافي وتم تأجيل له مباراة الرجاء، ولن يسافر وسيواجه الأهلي في المغرب لذلك كان من المهم أن يحصل الأهلي على نفس الوقت مثلما حصل المنافس".

وأضاف: "الرابطة رفضت في البداية تأجيل لقاء الأهلي وإيسترن كومباني لإخطارها الاتحاد الدولي لكرة القدم بموعد نهاية الدوري"

وختم حديثه قائلا: "لكن الأهلي عندما طرح حلا بخوض المباراة دون الدوليين، الرابطة وافقت، واقتراح الأهلي كان عبقريا وأوجه الشكر لرابطة الأندية على الموافقة على طلب الأهلي لطالما هذا لن يؤثر على جدول الدوري".