رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل يلتهم مطعما داخل الممشى التجاري بقنا

حريق مطعم يقنا
حريق مطعم يقنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا، من السيطرة على حريق نشب داخل مطعم، بالممشى التجاري بمدينة قنا، دون وقوع إصابات بشرية، أو وفيات. 

حريق مطعم بالممشى التجاري 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، لقطاع أمن قنا، إخطارًا من  غرفة عمليات النجدة، بمديرية أمن قنا، بتلقيهم بلاغا يفيد نشوب حريق داخل مطعم بالممشى التجاري بمدينة قنا.

على الفور تم أحطار إدارة الحماية المدنية، برئاسة العميد هاني الأتربي مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا، بالواقعة.

تم الدفع بسيارتين إطفاء إلي مكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده للأماكن المجاورة، ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق،التي قررت انتداب المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحريق للوقوف علي أسبابه وملابساته، وهل توجد شبه جنائية وراء الحادث من عدمه.

 

إصابة 17 مواطنًا في حادث انقلاب سيارة ميكروباص علي طريق سفاجا قنا 

وفي سياق آخر، أصيب 17 مواطنا بكسور وجروح وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق سفاجا قنا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة المختصة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن سفاجا، بلاغًا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق سفاجا قنا، ووجود مصابين
 

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين انقلاب سيارة ميكروباص على طريق سفاجا قنا، ما أسفر الحادث عن إصابة 17 مواطنا بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم، تم نقلهم إلى مستشفى سفاجا العام لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
تم رفع آثار الحادث بواسطة الإدارة العامة للمرور، وتسيير حركة المرور أمام السيارات.

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق،وطلبت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، بإجراء التحريات اللازمة حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته،كما طلبت الإستعلام عن حالة المصابين لإستكمال التحقيقات.