رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حريق هائل يلتهم شقة سكنية في قنا

حريق شقة سكنية بمركز
حريق شقة سكنية بمركز ابو تشت

نشب حريق هائل داخل شقة سكنية بمركز أبو تشت جنوب محافظة قنا، واستطاعت قوات الحماية المدنية السيطرة على الحريق الذي لم يسفر عن وفيات أو إصابات، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بلاغ لغرفة عمليات الحماية المدنية بمديرية أمن قنا

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا،إخطارًا من العميد هاني الأتربي مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا، يفيد بنشوب حريق هائل داخل شقة سكنية بدائرة مركز شرطة أبو تشت.

الدفع بسيارات إطفاء للسيطرة على الحريق

على الفور دفعت الإدارة العامة للحماية المدنية بمديرية أمن قنا، بسيارات إطفاء لموقع الحريق، واستطاع رجال الحماية المدنية السيطرة على الحريق ومحاصرته ومنع خطر امتداه للأماكن المجاورة.

 اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات، التي قررت انتداب فريق من المعمل الجنائي لمعاينة موقع الحريق ومعرفة أسبابه. 

كما طلبت تحريات رجال المباحث حول الحادث للوقوف على ظروفه وملابساته ومعرفة هل توجد شبهة جنائية وراء الحريق من عدمه.

مصرع ربة منزل في حريق منزل بقنا

وفي سياق متصل.. لقيت ربة منزل مصرعها في حريق منزل ناحية قرية العزب المصري التابعة لمركز دشنا شمال محافظة قنا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا

كانت البداية حينما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا يفيد بنشوب حريق في منزل بقرية العزب المصري بدائرة مركز دشنا.

انتقلت سيارات الإطفاء لمكان الحريق واستطاع رجال الحماية المدنية السيطرة على الحريق ومنع خطر امتداده لباقي المنازل المجاورة، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا حول المكان.

وبالفحص تبين نشوب حريق داخل منزل بقرية العزب المصري بدائرة مركز شرطة دشنا،أسفر الحريق عن مصرع سيدة في العقد الثالث.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تم نقل الجثة إلي المشرحة بمستشفي دشنا المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.