رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 3 أشخاص في حادث اصطدام سيارة بـ عمود إنارة في قنا

حادث على طريق بنجع
حادث على طريق بنجع حمادي

أصيب 3 أشخاص، اليوم الجمعة، نتيجة وقوع حادث اصطدام سيارة كبود بعمود إنارة علب طريق السلامية أمام نجع قابول بمركز نجع حمادى شمال محافظة قنا، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية قنا 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادى، يفيد بوقوع حادث اصطدام سيارة كبود بعمود إنارة بطريق السلامية أمام نجع قابول.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث وتببن إصابة كل من: هناء محمد أحمد، 42 عامًا، بكسر بالساعد الأيسر، وراضى بدوى سليم، 32، بسحجات وكدمات، ومحمد ربيع توفيق، 12 عامًا، باشتباه ما بعد الارتجاج.

جرى نقل المصابين إلى مستشفى بهجورة العام، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولى التحقيقات.

مشاجرة بالأسلحة النارية في قوص جنوب قنا

وفي سياق آخر، شهدت قرية المخزون التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا، مشاجرة بين عدد من الأشخاص من أسرة واحدة، أسفرت عن مقتل شخص، فيما أصيب اثنان آخران بطلقات نارية وتوفي أحدهما متأثرا بإصابته بعد نقله إلى أحد المستشفيات بمحافظة قنا، بسبب خلافات أسرية بينهم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كانت البداية حينما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قوص، يفيد بنشوب مشاجرة بالاسلحة النارية بين عدد من الأشخاص من أسرة واحدة، ووجود متوفيين ومصاب.

تم الدفع بقوات فض الشغب لمكان الواقعة، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين، كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا حول المكان وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة الناريةبين عدد من الأشخاص من أسرة واحدة ناحية قرية المخزون بدائرة مركز شرطة قوص، بسبب خلافات أسرية بينهم.

أسفرت عن مقتل شخص في الحال يدعى “مصطفى. ع”، فيما أصيب “وائل. س”، وشقيقه “خميس. س”، توفى الأخير متأثرا بإصابته، تم التحفظ على الجثتين داخل ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى قفط التعليمي تحت تصرف النيابة العامة.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيقا في الواقعة، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.