رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل وإصابة 3 أشخاص خلال مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية المخزون في قنا

مشاجرة بالأسلحة النارية
مشاجرة بالأسلحة النارية بقرية في قنا

شهدت قرية المخزون التابعة لمركز قوص جنوب محافظة قنا، مشاجرة بين عدد من الأشخاص من أسرة واحدة، أسفرت عن مقتل شخص في الحال، فيما أصيب اثنين آخران بطلقات نارية وتوفي أحدهما متأثرا بإصابته بعد نقله إلى أحد المستشفيات بمحافظة قنا،بسبب خلافات أسرية بينهم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا 

كانت البداية حينما تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة قوص، يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص من أسرة واحدة، ووجود متوف ومصاب.

تم الدفع بقوات فض الشغب لمكان الواقعة، وتمكنت القوات من السيطرة على الموقف والفصل بين الطرفين.

كما فرضت الأجهزة الأمنية كوردونا أمنيا حول المكان وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط جميع الأطراف المشاركة في المشاجرة.

وبالفحص تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عدد من الأشخاص من أسرة واحدة ناحية قرية المخزون بدائرة مركز شرطة قوص، بسبب خلافات أسرية بينهم.

وأسفرت عن مقتل شخص في الحال يدعى “مصطفى. ع”،فيما أصيب “وائل. س”، وشقيقه “خميس. س”، توفى الأخير متأثرا بإصابته.

تم التحفظ على الجثتين داخل ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى قفط التعليمي تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي فتحت تحقيق في الواقعة، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ملابساتها. 

حادث تصادم على طريق بمركز أبو تشت 

وفي سياق آخر، شهد طريق بمركز أبو تشت، جنوب محافظة قنا، حادث تصادم بين تروسيكل وتوك توك.

أسفر الحادث عن مصرع شخصين وإصابة 3 أشخاص آخرين، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بلاغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا 

تلقى اللواء مسعد أبو سكين، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أبو تشت يفيد بوقوع حادث مروري بمركز أبو تشت ووجود متوفين ومصابين.

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث وتبين من خلال الفحص والمعاينة، وقوع حادث تصادم بين تروسيكل وتوك توك، أسفر الحادث عن مصرع “رايقة محمد حسانين”، 62 عاما، وطفلها يدعى “مختار صابر عبد الرازق”.

أسماء المصابين

كما أصيب كل من: صابر عبد الرزاق، 33 عاما، وأحمد عابدين عبد الباسط، 15 عاما، وشهاب محمود حسن، 16 عاما،بكسور وجروح وكدمات بأماكن متفرقة بالجسم.

تم نقل الجثتين إلى مستشفى أبو تشت العام تحت تصرف النيابة العامة، والمصابين لذات المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، وطلبت تحريات رجال المباحث حول الحادث للوقوف علي أسبابه وملابساته.