رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مصرع طالبة دهسًا أسفل عجلات قطار بالفيوم

مصرع طالبة أسفل عجلات
مصرع طالبة أسفل عجلات قطار

لقيت طالبة مصرعها دهسا أسفل عجلات قطار بمحافظة الفيوم، عقب ادائها امتحان الدبلوم فى مدرسة العدوة ظهر اليوم، الإثنين، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تنفيذا لقرار النيابة العامة. 

كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، تلقى إخطار من العميد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة الفيوم، يفيد بورود إشارة من شرطة مرفق السكة الحديد، بمصرع طالبة تدعى “دعاء محمود” 17 عاما، من قرية البيضاء، دهسًا أسفل عجلات القطار القادم من القاهرة إلى الفيوم، عقب خروجها من امتحانات اليوم لشهادة الدبلومات الفنية بمجمع المدارس بقرية العدوة التابعة لمركز الفيوم.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف لمكان الحادث، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف النيابة العامة.

تم اتخاذ لإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي  باشرت التحقيق، وقررت تسليم جثمان الفتاة إلى أسرتها والتصريح بدفعها.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الفيوم، بإجراء التحريات حول الحادث لمعرفة أسبابه وملابساته.

السيطرة على حريق شقة سكنية بالفيوم

وفي سياق آخر، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الفيوم، من السيطرة على حريق شقة سكنيه بأحد الابراج السكنية بمنطقة الحادقة  أمام موقف الفيوم، دون وقوع إصابات بشرية أو وفيات، وتحرر محضربالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد أول وزير مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة أول الفيوم، يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بأحد الأبراج السكنية بمنطقة الحادثة بدائرة القسم.

انتقلت سيارات الإطفاء إلي مكان الحريق وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ومنع خطر إمتداده للشقق المجاورة.

وبالانتقال إلى المكان وبالفحص تبين نشوب حريق داخل شقة سكنية،نتيحة حدوث ماس كهربائي بإحدي الوصلات الكهربائية الخاصة بالشقة.

أسفر الحريق عن احتراق بعض محتويات الشقة من اساس منزلي وأجهزة كهربائية،ولا توجد إصابات بشرية أو وفيات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات، التي قررت انتداب فريق من المعمل الجنائي لمعاينة مكان الحريق للوقوف علي ملابساته.