رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

اليوم نظر قضية المتهم بإغتصاب نجلة شقيقه في الفيوم

نظر قضية المتهم بهتك
نظر قضية المتهم بهتك عرض نجلة شقيقة

تنظر محكمة الجنايات وأمن الدولة العليا بمحافظة الفيوم، اليوم الإثنين، الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار محمد إيهاب، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين خالد عبد السلام ومحمد الحلوانى، والمستشار أحمد سمير السيد، وكيل النيابة العامة، وسكرتارية محمد عبد البصير، وصالح كيلانى، محاكمة  «تامر.أ» المتهم بهتك عرض نجلة شقيقه.

بداية أحداث الواقعة

تعود أحداث القضية وقائع ل 14 سبتمبر من العام الماضي 2021، عندما أقدم أحد الأشخاص على استدارج نجلة شقيقه، البالغة من العمر 17 عامًا، إلى منزله، بعد أن أوهمها بأنها “ممسومة من الجن، واستضافها في منزله زاعمًا قدرته على إخراج الجن من جسدها، وبعد أن اطمأنت له الفتاة والأهل، قام المتهم بتخدير الفتاة وهتك عرضها.

وبعد فترة، ظهرت على الفتاة أعراض الحمل، فاكتشف الأهل فعلة العم الخائن، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم بالواقعة، وقامت الجهات الأمنية بإلقاء القبض عليه.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن المتهم راود المجني عليها عن نفسها وفض غشاء بكارتها وعاشرها جنسيًا، ما نتج عنه حملها.

وأوضحت التحريات أن الفتاة أجهضت نفسها خلال الفترة الماضية وجرى القبض على المتهم والذي اعترف بارتكاب الجريمة أثناء وجود ابنة شقيقه بمفردها بمنزلها ما تسبب في حملها.

وبعد إخطار النيابة العامة والإحالة إلى محكمة الجنايات، أصدرت جنايات الفيوم قرارًا بتأجيل النظر في الدعوى لتاريخ 18 ابريل  الجاري، مع استمرار حبس المتهم على ذمة قضية اغتصاب نجلة شقيقه.

مصرع طفلة أثناء اللهو 

وفي سياق آخر، لقيت طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، مصرعه  متأثرة بإصابتها بحروق شديدة، إثناء اللهو مع أقرانها من الأطفال وذلك بسبب إشعال النار بسلك المواعين واللعب بالصواريخ أمام إحدى المحلات بالمدينة الصناعية.

بلاغ للأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم


كانت البداية حينما تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد أول وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من ألعميد أمير السحلي،مٱمور قسم شرطة ثان الفيوم، من مستشفي الفيوم العام، بوصول طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، مصابة بحروق من الدرجة الأولى.

انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة ثان الفيوم إلى المكان، وبإجراء التحريات وبسؤال أسرتها، أقروا بأن الطفلة كانت تلهو مع أقرانها من الأطفال أمام احد المحلات بالمنطقة الصناعية بحي السلخانة وذلك بإشعالهم النار في سلك الألمنيوم والصواريخ وأثناء ذلك سقطت الطفلة داخل وعاء بداخله بنزين؛ مما أدى لإشتعال النار بها.

تم نقل الطفلة إلى مستشفى الفيوم العام بواسطة سيارة مرفق الإسعاف لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، لكن كان سر الإلهي قد نفذ وتوفيت متأثرا بإصابتها التي لحقت بها.

وحُرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، التي قررت بتسليم الجثمان إلى أسرتها لدفنه في مقابر العائله، كما أمرت بضبط وإحضار  صاحب الورشة للتحقيق معه.

كما طلبت تحريات رجال المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، وإعداد تقرير مفصل عن الحادث وملابساته.