رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

طبيب بيراميدز يكشف تفاصيل اصابة حمدى والبعثة تصل السعودية

بيراميدز يصل السعودية
بيراميدز يصل السعودية

 

وصلت بعثة فريق نادي بيراميدز إلى مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، استعدادا لأداء المباراة الودية ومواجهة نادي الاتحاد السعودي في إطار التحضير لاستئناف مباريات الدوري وكأس مصر.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي الاتحاد بملعبه في مدينة جدة السعودية، غدا الاثنين، في السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، في مواجهة قوية هامة يبدأ بها بيراميدز تحضيراته في مرحلة توقف الدوري الحالية.

ويعود الفريق لاستئناف مواجهاته الرسمية بداية من يوم ٢٢ يونيو الجاري بلقاء إيسترن كومباني على استاد الدفاع الجوي في إطار الدوري الممتاز، قبل مواجهة الأهلي يوم ٢٦ من نفس الشهر في إطار بطولة كأس مصر بنسخته القديمة.

من ناحية اخرى كشف الدكتور مصطفى المنيري رئيس الجهاز الطبي لنادي بيراميدز، عن الحالة الطبية للظهير الأيسر محمد حمدي، لاعب الفريق بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة المصري الأخيرة في الدوري الممتاز، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

أوضح الطبيب أن حمدي خاض المباراة وتعرض خلالها للإصابة، وخضع لأشعة وفحص طبي خلال الأيام الماضية، وجاءت نتيجة الأشعة إصابة اللاعب بمزق في عضلات البطن.

شدد الطبيب على أن الظهير الأيسر يحتاج للعلاج والتأهيل لمدة ٣ أسابيع منذ إصابته في لقاء المصري، ويخضع حاليا لبرنامج مكثف ليكون جاهزا لخوض مباراة إيسترن كومباني المحدد لها يوم ٢٢ يونيو الجاري في الدوري بعد استئناف النشاط المتوقف حاليا بسبب التجمع الدولي للمنتخب الوطني الأول.