رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

بسبب حادث مروري..

مصرع سائق و3 من الركاب وإصابة 11 آخرين في حادث مروع بالصف

مصرع سائق و3 من الركاب
مصرع سائق و3 من الركاب وإصابة 11 آخرين في دائرة مركز الصف

شهدت دائرة مركز الصف حادثًا مروعًا  أسفر عن مصرع 4 أشخاص وإصابة 11 آخرين بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، إثر حادث تصادم ميكروباص بسيارة ميني باص، بدائرة مركز الصف جنوب الجيزة، ونقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، فيما نقلت الجثث إلى  مشرحة مركز الصف تحت تصرف النيابة.

بلاغ لغرفة عمليات النجدة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث مروري بطريق المنشي بدائرة مركز الصف، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ بدائرة مركز الصف.

وتبيّن اصطدام سيارة ميكروباص وميني باص، ما أسفر عن وفاة سائق و3 من الركاب، وإصابة 11 آخرين بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، ونقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى، وقام رجال المرور برفع حطام الحادث من نهر الطريق وإعادة حركة السير إلى طبيعتها.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تعدى على ابنته بالضرب حتى فارقت الحياة

قضت محكمة جنايات الجيزة بالسجن لمدة عام؛ لمتهم تعدى على نجلته بالضرب عمدا حتى فارقت الحياة بمنطقة أطفيح.

وصدر الحكم برئاسة المستشار ياسر أحمد الأحمداوي، وعضوية المستشارين محمد يحيي نشأت، ومحمد جمعة محمد، وأمانة سر وائل السيد، وعبد العزيز محمد.

ووجهت النيابة العامة للمتهم "علي.م"، في القضية رقم 199 لسنة 2021، تهمة ضرب كريمته عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على التعدي عليها ضربا وأعد لذلك الغرض وقيد يديها وقدمها مستغلا حداثة سنها وعدم قدرتها على الدفاع عن نفسها وسدد لها عدة ضربات استقرت في جسدها، وأنه لم يقصد من ذلك قتلها ولكن ضربه أفضى إلى موتها.

وأسندت النيابة العامة، للمتهم أنه أحرزا أدوات عصا خشبية حبل، وسلسلة، ومسمار حديدي ما تستخدم في التعدي على الأشخاص دون مسوغ قانوني.