رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

واقعة غريبة

القبض على قاتل مسن داخل حظيرة مواشي بدائرة مركز العياط

 القبض على قاتل مسن
القبض على قاتل مسن داخل حظيرة مواشي بدائرة مركز العياط

مركز العياط..تمكنت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، من كشف  ملابسات العثور على جثة مسن،بدائرة مركز العياط مصاب بجرح غائر بالرأس، نتيجة تعرضه لاعتداء بضربة فأس، داخل مخزن بحظيرة ماشية ملكه بدائرة مركز العياط.


التحريات تكشف عن مفاجأة:
وتبين من خلال التحريات التي قامت بها الأجهزة الأمنية بدائرة مركز العياط  أن وراء ارتكاب الجريمة، نجل شقيق المجني عليه، وابن عمه، قررا الانتقام منه والتخلص من حياته، لأنه لم يقتل كريمته التى تزوجت دون موافقتهما، وتمكنت القوات من القبض على المتهمين واقتيادهما إلى ديوان القسم.
بلاغ للأجهزة الأمنية:.
وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة فلاح، 67 عاما، داخل مخزن بحظيرة ماشية في إحدى القرى بدائرة مركز العياط، وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ بدائرة مركز العياط مدعومة بسيارة إسعاف. 


وتبين العثور على جثة شخص في العقد السادس من عمره، مصاب بجرح غائر برأسه، وبجواره فأس ملطخة بالدماء، تعرض للضرب بها على رأسه، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى مركز العياط  تحت تصرف النيابة. 
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.
إصابة شخص في الطالبية بسبب اسطوانة غاز: 
أصيب شخص إثر انفجار إسطوانة غاز داخل منزل بدائرة قسم شرطة الطالبية غرب محافظة الجيزة، ونقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.
كانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا يفيد انفجار أسطوانة غاز داخل منزل بشارع عبدالعظيم محمد من عثمان محرم بدائرة قسم شرطة الطالبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارتي إطفاء وسيارة إسعاف لمحل البلاغ.
وتبين حدوث تسرب غاز وانفجار الأسطوانة ما تسبب في إصابة أحد الأشخاص، نُقل إلى مستشفى الهرم لتلقي العلاج اللازم.


وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات
مصرع شخص صدمه قطار في البدرشين:.
لقى شاب مصرعه، بعدما صدمه قطار في أثناء محاولة عبوره شريط السكة الحديد بدائرة مركز شرطة البدرشين جنوب محافظة الجيزة، ونُقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.
وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص أثناء عبوره شريط السكة بمزلقان أبو ربع بدائرة مركز شرطة البدرشين، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.
وتبين أنه أثناء محاولة عبور شاب في العقد الثاني من عمره لشريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشأة، تفاجئ بقدوم القطار والذي اصطدم بجسده ولقى مصرعه في الحال، ونُقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.