رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب زفة عروسين..

مصرع شاب بطريقة مأساوية في دائرة مركز العياط

مصرع شاب بطريقة مأساوية
مصرع شاب بطريقة مأساوية في دائرة مركز العياط

مركز العياط.. لقى شخص مصرعه بدائرة مركز العياط جنوب الجيزة  إثر تعرضه لحادث مرورى أثناء المشاركة فى زفة عروسين بدائرة مركز العياط، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى مركز العياط تحت تصرف النيابة.

بلاغ لشرطة النجدة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع شخص فى حادث مرورى بدائرة مركز العياط، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ. 

وتبيّن أن شاب لقى مصرعه فى حادث مرورى خلال المشاركة فى زفة عروسين أمام إحدى القرى بدائرة مركز العياط، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع شاب أثناء عبوره شريط السكة الحديد بالعياط

لقى شاب مصرعه بعدما صدمه قطار خلال عبوره شريط السكة الحديد بدائرة مركز شرطة العياط جنوب محافظة الجيزة، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد مصرع أحد الأشخاص صدمه قطار في قرية بهبيت بدائرة مركز شرطة العياط، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبيّن أن شابا خلال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة، تفاجئ بقدوم القطار، ليصطدم به ويلفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مصرع صاحب محل عقب سقوطه من الطابق الخامس بالطالبية

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، في واقعة مصرع صاحب محل عقب سقوطه من علو بدائرة قسم شرطة الطالبية، إلى أن المتوفى أقدم على إنهاء حياته قفزًا من الطابق الخامس بمحل سكنه؛ لمروره بأزمة نفسية، وأنه لا توجد شبهة جنائية في الواقعة.

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت بلاغا يفيد بسقوط شخص من علو بدائرة قسم شرطة الطالبية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ.

وتبيّن العثور على جثة صاحب محل مصاب بكسور وكدمات وغارقا في دمه أسفل العقار محل سكنه، ونقلت الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.