رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أسفر عن مصرع شخص وإصابة آخرين..

النيابة تبدأ التحقيق في حادث تصادم طريق أسيوط الغربي بمركز العياط

حادث تصادم طريق أسيوط
حادث تصادم طريق أسيوط الغربي بمركز العياط

مركز العياط.. شهد طريق أسيوط الغربي بدائرة مركز العياط  حادث تصادم سيارتين أجرة وميكروباص؛ ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة  آخرين.

بلاغ لشرطة النجدة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية امن الجيزة، بلاغا يفيد وقوع حادث تصادم ووجود مصابين أعلى طريق أسيوط الغربي بدائرة مركز العياط، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارات الإسعاف لمحل البلاغ.

وتبيّن وقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص وسيارة أجرة بدائرة مركز العياط، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 10 آخرين، ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة، ونقل المصابين إلى مستشفى مركز العياط  لتلقي العلاج اللازم.

وحُرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

الإعدام شنقًا لعامل مقهى وسايس بتهمة قتل مواطن في الجيزة

قضت محكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة كل من مروان أحمد خليل، عامل بمقهي واسلام محمد سمير، سايس بالاعدام شنقا بتهمة قتل مواطن في الجيزة في القضية رقم ١٢٥٤ لسنة ٢٠٢٠ جنايات الجيزة عما أسند إليهما وألزمتهما بالمصاريف الجنائية وبإحالة الدعوي المدنية إلى المحكمة المختصة بلا مصاريف.

كشف أمر الإحالة قيام المتهمين “مروان.أ.خ”، عامل بمقهي، ٢٦ سنة و"إسلام.م.س"، سايس، ٢٢ سنة، بقتل المجني عليه “أحمد.ر”، عمدًا مع سبق الإصرار بأن بيتا النية وعقدا العزم علي قتله وأعدا لهذا الغرض أسلحة بيضاء "مطواة، سكين كبير الحجم" فأتحدت إرادتهما على ما انتووه ووزعا الأدوار فيما بينهما كأتفاقهما المسبق وعمدوا اليه في الزمان والمكان الذي ايقنا سلفا تواجده به وما أن ظفرا به حتي عاجله المتهم الأول بتسديدة طعنه له باستخدام سلاح أبيض "مطواة" استقرت بصدره حال تواجد المتهم الثاني علي مسرح الجريمة للشد من أزره شاهرا سلاح أبيض "سكين كبير الحجم " للحيلولة دون أغاثته أتماما لجريمتهم قاصدين قتله فأحدثوا به الاصابات التي أبانها تقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته علي الفور وهو ما بينته التحقيقات بصورة نهائية.

وأفاد أمر الإحالة أحراز المتهم الأول بغير ترخيص سلاح أبيض "مطواة" واحراز المتهم الثاني سلاح أبيض "سكين" دون مسوغ قانوني.