رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأماكن.. إصابة 9 أشخاص في 5 حوادث بشعة بأسوان

النبأ

شهدت محافظة أسوان، فى غضون أقل من 24 ساعة، 5 حوادث مرورية بشعة، نتج عنها إصابة 9 أشخاص.

إصابة 9 أشخاص فى 5 حوادث مرورية بأسوان

وكانت الحوادث التى شهدتها المحافظة تنحصر بين نطاق طرق مركز إدفو والسباعية ومرسى علم والمحمودية، عبارة عن تصادمين و3 إنقلاب مركبات.

ووقعت الحادثة الأولى، على طريق المحمودية، حيث تصادم دراجتين بخاريتين أثناء سيرهم ما بين الوصلة من طريق المحمودية إلى الشلال، مما أدى إلى إصابة شخصين، وتم نقلهما بواسطة سيارتا إسعاف مجهزة إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الطبية.

 

وعلى طريق مرسى علم، تسبب حادث إنقلاب سيارة ربع نقل، فى إصابة شخصان، وتم نقلهما عن طريق المسعفون إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية، بينما انقلبت دراجة بخارية عبارة عن موتوسيكل على طريق السباعية، مما أدى إلى إصابة شخصان وتم نقلهما إلى أقرب مستشفى لأخذ الرعاية الطبية وللتأكد من سلامتهم.

وفى مدينة إدفو، وقع حادث تصادم بين دراجة بخارية عبارة عن موتوسيكل وأخرى مركبة عبارة عن تريلا على طريق الميدان البحرى بالمدينة، مما نتج عنه إصابة شخصان، وتم نقلهما إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية.

وتسبب حادث إنقلاب سيارة نقل على طريق الكيلو 35 الرابط بين مدينتى إدفو ومرسى علم إلى إصابة شخص، وتم نقله إلى مستشفى إدفو لتلقى الرعاية الطبية.

وكان أمس الجمعة، لقي شخص مصرعه، بينما أصيب 8 أشخاص بجروح وكسور خطيرة، نتيجة تصادم مركبتين ناحية نجع الشديدة بمنطقة أبو الريش شمال أسوان. 

بدأت التفاصيل بعد تلقى اللواء هيثم كيلاني، مدير المباحث الجنائية، اخطارا من الرائد نبيل العادلي، رئيس مباحث مركز أسوان، مفاده وقوع حادث تصادم بين مركبتين ناحية نجع الشديدة بمنطقة أبو الريش بدائرة المركز، ووجود وفاة ومصابين. 

على الفور، انتقل رئيس المباحث ومأمور مركز أسوان، إلي مسرح البلاغ، برفقه سيارات الإسعاف والجهات المعنية، وبالمعاينة تبين أن حادث التصادم وقع بين سيارة ملاكي وأخرى دراجة بخارية «توكتوك»، مما أدى لوفاة شخص وإصابة 8 أشخاص تم نقل الجثة إلى المشرحة عن طريق سيارات الإسعاف وكذا المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة. وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية.