رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نفذ مطبات صناعية ولافتات تحذيرية..

تحركات عاجلة من جهاز مدينة 6 أكتوبر لتجنب حوادث الطرق

جهاز أكتوبر يقوم
جهاز أكتوبر يقوم بتركيب لافتات تحذيرية

أعلن المهندس عادل سعيد النجار، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أنه جاري تنفيذ عدد من المطبات الصناعية وتركيب لافتات تحذيرية بطريق وصلة دهشور الشمالية من بوابة رسوم طريق إسكندرية أكتوبر وحتى طريق الواحات.

وأوضح رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، أن هذا الطريق يعد من أكثر الطرق حيوية بالمدينة  وتجنبا لوقوع الحوادث بسبب السرعة الزائده  للسيارات. 

تنفيذ مطبات صناعية بعددمن مداخل وصلة دهشور

وقال المهندس عادل سعيد النجار، رئيس جهازمدينة ٦ أكتوبر، إنه بناءًا على التنسيق وتوصيات الإدارة العامة لمرور الجيزة بضرورة عمل مطبات صناعية للحد من الحوادث الناتجة عن السلوك الخاطئ للسرعة المفرطة لبعض مستخدمي الطريق، وقد سبق وتم عمل رادارات للسرعة  بنفس الطريق والتى لم تحد من حوادث السير بنفس الطريق؛ ولذلك تقرر تنفيذ مطبات صناعية بعدد من المداخل وتقطاعات الدورانات  للخلف. 

وأضاف رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، أن الأعمال الجارى تنفيذها ستساهم بشكل كبير فى تقليل نسب وقوع الحوادث والتى ترجع فى المقام الأول للسرعة الزائدة ولإلزام السيارات بتهدئة سرعتها بطريق وصلة دهشور الشمالية من بوابة رسوم طريق اسكندرية أكتوبر وحتى طريق الواحات    .

وأهاب رئيس الجهاز، مستخدمي الطريق الحذر والالتزام بتعليمات الادارة العامه للمرور حفاظا على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة، لتحقيق الأمان والطمأنينة للمواطنين.