رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالعناوين.. 3 حوادث بشعة وراء مصرع وإصابة 5 أشخاص فى أسوان

3 حوادث بشعة وراء
3 حوادث بشعة وراء مصرع وإصابة 5 أشخاص فى أسوان

شهدت مراكز ومدن محافظة أسوان، فى غضون أقل من 24 ساعة، 3 حوادث مرورية بشعة، نتج عنها مصرع وإصابة 5 أشخاص.

3 حوادث بشعة وراء مصرع وإصابة 5 أشخاص فى أسوان

الواقعة الأولى، وقع حادث إنقلاب دراجة بخارية (موتوسيكل) على طريق الرديسية التابع لمركز إدفو شمال المحافظة، مما نتج عنه إصابة شخصين، وتم نقلهما بواسطة سيارتا إسعاف إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية الطبية.

أما الحادثة الثانية جاءت نتيجة تصادم سيارة بأحد المارة على طريق النقرة التابع لمركز نصر النوبة شمال المحافظة، مما أدى لوفاة الشخص، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف إلى المشرحة بناء على أذن من النيابة المختصة.

ووقعت الحادثة الثالثة على طريق (إدفو- مرسى علم) نتيجة إنقلاب سيارة جامبو، قبل قليل؛ مما أدى لوقوع إثنين مصابين، وتم نقلهما بواسطة سيارتا إسعاف مجهزة إلى مستشفى إدفو لتلقى كافة الخدمة العلاجية.

وبالرجوع للواء هيثم كيلانى، مدير المباحث الجنائية، أمر باتخاذ كافة الاجراءات القانونية بناء على طبيعة الحوادث سالفة الذكر.

فى سياق آخر، عثر الأهالي، ليلة أمس، الأربعاء، على جثة شخص طافية على نهر النيل بمنطقة معدية الرمادى بمركز إدفو شمال محافظة أسوان. 

العثور على جثة شخص طافية على نهر النيل 

البداية تلقى اللواء هيثم كيلاني، مدير المباحث الجنائية في أسوان، إخطارًا من الرائد أحمد صابر، رئيس مباحث مركز إدفو، مفاده العثور على جثة شخص طافية على نهر النيل بمنطقة معدية الرمادى التابعة أمنيًا لدائرة المركز. 

ملامح الغريق لم تتغير وبيده مسبحة 

بالانتقال والمعاينة، تبيّن أن الجثة تخص ماهر حسنين البرسى، 37 سنة، يقيم بقرية الحجندية فى سلوا بحرى، كما تلاحظ حسب شهود العيان أن ملامح المذكور لم تتغير بجانب أنه كان ممسكًا بيده «مسبحة»؛ الأمر الذى أدى لسهولة التعرف على هويته عن طريق الحضور حال العثور عليه.

وعلى الفور، عقب انتشالها، تم نقل الجثة إلى المشرحة العمومية في ضوء قرار وتصرف النيابة المختصة.

على صعيد آخر، تفقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان الأعمال الجارية بمشروع مول «أسوان 2» بالسيل الجديد بتكلفة 13 مليون جنيه وبنسبة تنفيذ 98% حيث يجرى حاليًا إنهاء التوصيلات الخارجية للكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي، بالإضافة إلى اللاند سكيب وتنسيق الموقع العام ليتم تسليم وافتتاح المول بنهاية إبريل الحالي، ولا سيما أنه يأتي تنفيذه ضمن سلسلة المولات التجارية التي تقوم المحافظة بإنشائها لتفريغ المدينة من أي إشغالات أو عشوائيات.