رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تواجد في مكان الحادث بالصدفة

مقتل عامل بطلق ناري في دائرة مركز العياط ونقل الجثة إلى المشرحة

مقتل عامل بطلق ناري
مقتل عامل بطلق ناري بدائرة مركز العياط

مركز العياط.. لقى عامل مصرعه  بدائرة مركز العياط إثر إصابته  بطلق ناري طائش ، وذلك أثناء  تواجدة مصادفة، في مشاجرة بين عدد من الأشخاص، في إحدى القرى بدائرة مركز العياط جنوب الجيزة،

 

بلاغ لغرفة عمليات النجدة:

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية امن الجيزة بلاغا، يفيد مقتل أحد الأشخاص بإحدى القرى بدائرة مركز العياط، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف لمحل البلاغ بدائرة مركز العياط.

وتبين أنه خلال تشاجر عدد من الأشخاص بسبب خلافات بينهم، وإطلاق أعيرة نارية، أصيب عامل تصادف تواجده بمحيط المشاجرة، ما أسفر عن مصرعه فى الحال، وتمكنت القوات من تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم واقتيادهم إلى ديوان  مركز العياط..

نقلت الجثة إلى المشرحة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

ضبط 40 كيلو حشيش بحوزة أحد الأشخاص بالجيزة بهدف الاتجار:

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة اتجار شخص "له معلومات جنائية" - مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة - فى المواد المخدرة مُتخذًا من دائرة قسم شرطة العجوزة مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وبتقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 40 كيلو، مبلغ مالى، 2 هاتف محمول)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة للإتصال بعملائه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات.

السيطرة على حريق داخل شقة سكنية  بالعمرانية:

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الجيزة، من السيطرة على حريق نشب داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة العمرانية، دون وقوع أى إصابات.

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية امن الجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة قسم شرطة العمرانية، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.

وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع امتدادها إلى المجاورات، واستطاعت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق دون وقوع إصابات أو تلفيات.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.