رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعلامية شهيرة تعلن مفاجآت عن سمير صبري: لم يتزوج وليس لديه أولاد

إعلامية شهيرة تعلن
إعلامية شهيرة تعلن مفاجآت عن سمير صبري: لم يتزوج

ما زال الجدل المثار حول أبناء الفنان سمير صبري قائمًا، لا سيما مع الروايات الكثيرة المتضاربة التي تظهر على الساحة الفنية من شخصيات عديدة بين الحين والآخر.

كان أحدث ما قيل، على لسان الكاتبة الصحفية شهيرة النجار، والذي كشفت عن أن الراحل لم يتزوج من الأساس.

وتابعت، في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، على شاشة قناة «الحدث»، أنها كانت مُحرجة من الحديث في هذا الموضوع، لأن الراحل كان لا يحب الحديث في تفاصيل حياته الخاصة.

وأشارت إلى أنه سمعت تصريحًا لأحد أهل الفن عن أن سمير صبري له ابن من فنانة شهيرة، موضحة أن ذلك خرج عن الإطار اللائق.

وأضافت أن الحقيقة العارية في هذا الموضوع، هي أن الراحل كان له 6 أو 7 حكايات متناقضة في هذا الإطار، وأن هذا يرجح أنه لم يكن له ابنًا ولم يتزوج من الأساس، مؤكدة على أنه اضطر لقول ذلك، منعًا للتنمر الذي تعرض له في سنوات معينة.

وأنهت حديثها قائلة إن أكبر دليل على عدم زواج أو إنجاب سمير صبري، هو أن وصيته جاءت خالية من هذا الأمر، وأنه كتب كل ممتلكاته إلى بنات خالته «السيدة نيللي، والسيدة ليلى»، ولم تشمل اسم أي ابن له أو أي معلومة عنه.

يذكر أن حديث شهيرة النجار جاء ردًا على تصريحات الماكيير محمد عشوب، الذي قال إن سمير صبري له ولدين؛ الأول من سيدة إنجليزية، ويعيش في لندن، والثاني من فنانة شهيرة.

طارق الشناوي: حديث سمير صبري عن ابنه شطحة من الخيال

كذلك كان الناقد طارق الشناوي كشف أن سمير صبري ليس له ابنًا، وأنه مجرد شطحة من الخيال، وأنه إذا كان لديه ابنًا بالفعل، لم يكن سيكتب كل ميراثه لأبناء أخواته.

وفاة سمير صبري:

وتوفي الفنان سمير صبري، يوم 20 مايو الجاري، عن عمر ناهز الـ86 عامًا، داخل غرفته بفندق «ماريوت» بالزمالك، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، بعد صراع طويل مع المرض.

وشيعت جنازة الراحل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمنطقة المنارة بالإسكندرية، وفقًا لوصيته.