رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سماح أنور تكشف الحقيقة.. هل سمير صبري هو والد ابنها الوحيد؟

سماح أنور تكشف الحقيقة..
سماح أنور تكشف الحقيقة.. هل سمير صبري هو والد ابنها الوحيد؟

شهدت الساعات الماضية، حالة كبيرة من الجدل، عقب إعلان الماكيير محمد عشوب عن وجود ابن ثان للفنان الراحل سمير صبري من فنانة شهيرة، وأنها لم تكشف عن هذا السر، بناء على اتفاق جمعها بـ«سمير».

وخمن البعض أن هذه الفنانة هي سماح أنور، لا سيما أنه كانت هناك أقاويل كثيرة حول وجود علاقة عاطفية بينهما، وأنها لديها ولد، لم يظهر أبوه من قبل.

لكن هذه التخمينات ليست صحيحة، فـ «سماح» تحدثت، في لقاء تلفزيوني سابق لها، عن ابنها الوحيد «أدهم»، موضحة أن والده يدعى عاطف فوزي.

وتابعت أنها اضطرت لإخفاء ابنها، وقتها، بسبب ظروف الزواج، وقالت إنه ابنها بالتبني فقط، حتى أعلنت، فيما بعد، عن أمومتها له.

وعن علاقتها بالفنان سمير صبري، كشفت عن أنها كانت تتمنى أن تتزوجه، لكن الظروف كانت تمنع ذلك، وفارق السن بينهما، مؤكدة على أن علاقتهما كانت صادقة قوية فقط، وأنه كان يودها باستمرار، ويحضر عيد ميلاد ابنها، وأنهما لم يتحدثا في شائعات ارتباطهما من قبل.

يذكر أن حديث محمد عشوب جاء ردًا على تصريحات الناقد الفني طارق الشناوي، الذى نفى فيها وجود ابن للفنان سمير صبري من الأساس، وأن حديثه عنه مجرد شطحًا من الخيال.

وتابع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، على قناة «الحدث اليوم»، أن وصية الراحل جاء بها أن يكون ميراثه لأبناء أخته، وأنه إذا كان لديه ولد بالفعل، لم يكن يفعل ذلك.

وفاة سمير صبري:

وتوفي الفنان سمير صبري، يوم 20 مايو الجاري، عن عمر ناهز الـ86 عامًا، داخل غرفته بفندق «ماريوت» بالزمالك، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، بعد صراع طويل مع المرض.

وشيعت جنازة الراحل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمنطقة المنارة بالإسكندرية، وفقًا لوصيته.