رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد غيابه عن جنازة والده.. ما لا تعرفه عن ابن سمير صبري الوحيد

بعد غيابه عن جنازة
بعد غيابه عن جنازة والده.. ما لا تعرفه عن ابن سمير صبري

سيطرت حالة شديدة من الحزن داخل الوسط الفني، بعد وفاة الفنان سمير صبري، عن عمر ناهز الـ86 عامًا، داخل فندق «الماريوت» بالزمالك.

وربما لا يعلم الكثيرون أن سمير صبري لديه ولد وحيد، اسمه «حسن»، لكنه لم يحضر جنازة والده، إذ يعيش خارج مصر منذ سنوات بعيدة.

يعمل «حسن» طبيب أسنان، ويبلغ عمره حوالي 37 عامًا، كما أنه يعيش مع والدته في لندن.

وهو متزوج، ولديه 3 أطفال، هم: «طارق، ونيللي، وفايزة».

وحرص عدد كبير من نجوم الفن والاعلام على حضور جنازة الفنان سمير صبري، بمسجد الشرطة بالشيخ زايد، منهم: أشرف زكي، وليلى علوي، ونادية الجندي، ويسرا، وفيفي عبده، وهاني رمزي، وأحمد السقا، وهنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح، ودنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، وميرفت أمين، وداليا البحيري، وسميرة أحمد، وخالد جلال، ونهال عنبر، ومنير مكرم، وبوسي شلبي، وإلهام شاهين، وغادة إبراهيم، ومحمود سعد، وأميرة ابنة رجاء الجداوي، وعمرو محمود ياسين.

وعانى الفنان سمير صبري، قبل فترة من وفاته، من مرض القلب، وكان من المقرر أن يخضع لعملية جراحية في الصمام الميترالي بالقلب، لكن تم تأجيلها بأوامر من الأطباء المعالجين له، بسبب حالته الصحية.

كما أنه رفض العودة إلى منزله، منذ خروجه من المستشفى، وقرر البقاء في الفندق، وكان يتردد عليه مجموعة من أصدقائه، حتى تحسنت حالته النفسية بشكل ملحوظ.

واستقرت أسرة الراحل على إقامة العزاء يوم الإثنين المقبل، في القاعة الرئيسية بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.