رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

الماكيير محمد عشوب يفجر مفاجأة مدوية: سمير صبري له ابن ثان من فنانة شهيرة

الماكيير محمد عشوب
الماكيير محمد عشوب يفجر مفاجأة مدوية: سمير صبري له ابن ثان

فجر الماكيير محمد عشوب، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، مفاجأة قوية حول وجود ابن ثان للفنان الراحل سمير صبري من فنانة شهيرة.

وكتب: «مع احترامي للأستاذ طارق الشناوي.. أحب أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، أنه بالفعل له ابن طبيب من زوجة إنجليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريمًا معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار».

وتابع: «وعندما تحدث صبري مع صديقه الإعلامي محمود سعد في برنامجه باب الخلق شرح له بالتفصيل كيف تزوج وكيف أنجب.. ولم يكن كلامه شطحًا أستاذ طارق».

وأضاف: «وأن للمرحوم سمير ابن آخر من نجمة صديقتنا.. هو كوبي من أبيه سمير صبري.. واعترفت نجمتنا بأنه ابنه ومسجل باسمه.. وطلب منها أن لا تعلن ذلك إلا بعد وفاته.. وأيضًا ليس شطحًا يا أستاذ طارق».

وأكمل حديثه: «وأقول للجميع يا ليت لا نفتي في أشياء لا يعلمها إلا أصحابها والله عز وجل.. رحم الله سمير صبري.. وانزل الصبر على قلوب أبنائه وزوجاته.. وإن لله وإن إليه راجعون».

محمد عشوب يفجر مفاجأة قوية حول وجود ابن ثان لـ سمير صبري

جاء حديث «عشوب»، ردًا على ما قاله الناقد طارق الشناوي حول أن الفنان سمير صبري ليس له ابنًا، وأن حديثه عنه مجرد شطحًا من الخيال.

وتابع، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي، على قناة «الحدث اليوم»، أن وصية الراحل جاء بها أن يكون ميراثه لأبناء أخته، وأنه إذا كان لديه ولد بالفعل، لم يكن يفعل ذلك.

وفاة سمير صبري:

وتوفي الفنان سمير صبري، يوم 20 مايو الجاري، عن عمر ناهز الـ86 عامًا، داخل غرفته بفندق «ماريوت» بالزمالك، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة، بعد صراع طويل مع المرض.

وشيعت جنازة الراحل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة بمنطقة المنارة بالإسكندرية، وفقًا لوصيته.