رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

مقتل سيدة حرقًا وإصابة زوجها في خناقة داخل فرن بلدي بدار السلام

مقتل سيدة حرقًا وإصابة
مقتل سيدة حرقًا وإصابة زوجها في خناقة بدار السلام

تباشر النيابة العامة بدار السلام الجزئية، التحقيقات في واقعة مقتل سيدة حرقًا وإصابة زوجها في مشاجرة مع 3 أفراد من جيرانهم داخل أحد الأفران بمنطقة دار السلام جنوبي القاهرة بسبب خلافات سابقة.

مقتل سيدة حرقًا وإصابة زوجها في خناقة بدار السلام

وتستمع النيابة العامة لأقوال 3 أشخاص، المتهمين في ارتكاب الواقعة، وشهود العيان، وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثة السيدة، وإعداد تقرير مفصل حول الوفاة، وأسبابها.

كما طلبت النيابة العامة الاستعلام عن حالة المصاب لاستجوابه، وإعداد تقرير بالاصابات التي لحقت به، فضلا عن تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

جاء ذلك بعدما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من ضبط 3 أشخاص لاتهامهم بقتل سيدة حرقًا وإحداث إصابات لزوجها نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، في مشاجرة بينهم بسبب خلافات سابقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيقات..

يذكر أن منطقة دار السلام جنوبي القاهرة، شهدت واقعة مأساوية تمثلت في قيام 3 أشخاص بقتل سيدة حرقًا، وإحداث إصابة لزوجها داخل أحد الأفران بدائرة قسم شرطة دار السلام، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم.

وكانت البداية عندما تلقى المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بلاغًا من الأهالى يفيد بنشوب مشاجرة داخل أحد الأفران بدائرة القسم، ووجود حالة وفاة ومصاب.

على الفور، انتقلت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار اسللام بقيادة المقدم وسام عطية رئيس وحدة مباحث القسم، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص والمعاينة مقتل سيدة إثر إصابتها بحروق متفرقة بالجسد، وإصابة زوجها، تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتوصلت التحريات التي قادها ضباط وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة، إلى أن المشاجرة نشبت بين (طرف أول) كل من المجني عليهم، وزوجته، و(طرف ثان) عائلة مكونة من 3 ألإراد هم (رجل وزوجته وابنهم)، قام على إثرها المتهمين بإشعال النيران في المجنى عليهما ما نتج عنه مصرع السيدة وإصابة زوجها.

وأشارت التحريات إلى نشوب مشاجرة سابقة بين الطرفين منذ العام الماضى، وتم الحكم فيها على المتهمين غيابيًا بالسجن سنة، وعندما علموا بصدور هذا الحكم عليهم، قاموا بالتشاجر معهم مرة أخرى، مما أسفر عن مقتل السيدة وإصابة زوجها.

وتمكنت قوة من وحدة مباحث قسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة من ضبط المتهمين، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.