رئيس التحرير
خالد مهران
count
count
count

يحدث في الغربية.. مصرع طالب وتهشم 3 سيارات وسقوط برج شبكات المحمول

مصرع طالب وتهشم 3
مصرع طالب وتهشم 3 سيارات وسقوط برج تقوية

شهد شارع 306 بمنطقة الاستاد بمدينة طنطا في محافظة الغربية مساء اليوم وقوع حادث تصادم تهشم 3 سيارات في حادث تصادم.

تلقي اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية إخطارًا من إدارة شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم بشارع 306 بمنطقة الاستاد بين 3 سيارات ملاكي ووقوع عدد من الإصابات.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين.

حُرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع آثار الحادث من على الطريق.

سقوط برج تقوية إحدى شبكات المحمول

ومن ناحية أخرى، كان قد شهد الطريق الدائري المحلة المنصورة بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، سقوط برج تقوية إحدى شبكات المحمول أعلى سطح برج سكني بنطاق حي أول المحلة دون وقوع إصابات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

كان أهالي المنطقة فوجئوا بسقوط برج التقوية والمثبت أعلى برج سكني على الطريق الدائري، الأمر الذي أثار قلق السكان خشية سقوط أجزاء منه على المارة في الشارع.

مصرع طالب صدمه قطار

ومن جانب آخر، لقي طالب في العقد الثاني من العمر، مصرعه بعد أن صدمه قطار القاهرة الإسكندرية، بقرية دفرة التابعة لمركز ومدينة طنطا، بمحافظة الغربية، أثناء عبوره شريط السكة الحديد من معبر غير شرعي.

وكان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بورود بلاغ، مصرع تلميذ أسفل عجلات القطار بقرية دفره، بدائرة المركز.

وعلى الفور قوة أمنية من مباحث السكة الحديد وشرطة النجدة إلى محل الواقعة وسيارة إسعاف، وتبيّن من المعاينة، والتحريات الأولية، مصرع طفل، يدعي "حمادة.ع.م." ويبلغ من العمر 14 عاما، تلميذ بالصف الثالث الإعدادي، ومقيم بقرية دفره، بعد أن صدمه قطار القاهرة الإسكندرية أثناء عبوره شريط السكة الحديد من معبر غير شرعي.