رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة طالب في حادث تصادم مروع بالغربية.. اعرف التفاصيل

إصابة طالب في حادث
إصابة طالب في حادث تصادم مروع بالغربية. اعرف التفاصيل

شهدت محافظة الغربية حادث تصادم بين مركبة توك توك ودراجة نارية بشارع الجانبية أمام نفق الخادم بثان طنطا، حيث أصيب على إثره طالب بجروح وكدمات وكسور متفرقة بالجسد.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارًا من شرطة النجدة بورود بلاغ من مستشفى طنطا الجامعي باستقبال طالب يدعى “محمد ا.س.ا” مصاب بجروح وكدمات وكسور متفرقة بالجسد إثر حادث تصادم بين مركبة توكتوك ودراجة نارية بشارع الجانبية أمام نفق الخادم بثان طنطا.

على الفور انتقلت قوات الشرطة إلى مكان الواقعة وجارى تحرير محضر بها وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات في الواقعة

مستريح الغربية

ومن جانب آخر، تمكنت أجهزة الأمن، اليوم السبت، من ضبط «مستريح» جديد بمحافظة الغربية، بتهمة الاستيلاء على أموال بعض المواطنين بدعوى توظيفها في مجال الهواتف المحمولة.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة السنطة بالغربية، بممارسة نشاط احتيالي من خلال استيلائه على مبالغ مالية من المواطنين بدعوى استثمارها وتوظيفها لهم في مجال الهواتف المحمولة مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها، واستيلائه على تلك المبالغ لنفسه، وأكدت التحريات وجود ضحايا له لم يتقدموا للإبلاغ أملًا في الحصول على الأرباح أو استرداد أموالهم.

بتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية تمكنت قوة أمنية من ضبطه، وبمواجهته أقر بممارسته ذلك النشاط الإجرامي.