رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أزمة فى الاهلى بسبب الشناوى وموسيمانى يكشف سر غياب معلول

محمد الشناوى
محمد الشناوى


يغيب محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي عن مباراة الفريق المقبلة أمام انبي المقرر لها غدًا في الدوري العام.
يأتي هذا بعدما تعرض اللاعب لإصابة في مباراة البنك الأهلي الأخيرة بالدوري، وهي عبارة عن إجهاد في العضلة الخلفية.


وقال مصدر بالجهاز الفني أن اللاعب سيكون جاهزًا لنهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر لها 30 مايو الجاري، ويحرص الجهاز الفني على منحه راحة في الفترة الحالية مع التأهيل الجيد ويرفض المغامرة به ومشاركته في مباراة الغد حتى لا تتفاقم الإصابة ويغيب عن الفريق في الفترة المقبلة وهو ما يسبب أزمة للفريق فى مباراة انبى الصعبة. 


وعلى الجانب الآخر ينتظر النادي قرار لجنة الأندية بخصوص تأجيل مباراة الفريق أمام الشرقية للدخان والمقرر لها يوم 25 مايو الجاري، حيث طلب الأهلي تأجيل اللقاء لا سيما وأنه يسبق مباراة نهائي إفريقيا بأيام قليلة وبالتالي سيعيق الأهلي عن الاستعداد الجيد للمباراة المرتقبة.


هذا ومن المنتظر أن يواصل موسيماني منح بعض اللاعبين الأساسيين راحة من مباراة الغد خوفًا من تعرض أحدهم للإصابة قبل مواجهة الوداد المغربي.
من جانبه قال الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، أنه لن يختلق الأعذار بعد التعادل أمام البنك الأهلي، ولكنه تحدث عن تعرض الفريق للإجهاد لا سيما بعد العودة من الجزائر عقب مواجهة وفاق سطيف في إياب نصف نهائي بطولة دوري الأبطال، حيث لم يحصل الفريق على الراحة المناسبة قبل مواجهة البنك الأهلي.


وأوضح موسيماني أن التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق لم يكن جاهزًا بنسبة 100% لذلك لم يشارك في المباراة.
وواصل مدرب الأهلي: أضعنا فرص عديدة وكان من الممكن أن يسجل محمد شريف هدفًا من الفرص التي لاحت له، ولكن في النهاية المباراة انتهت بالتعادل.
وأكمل: "محمود وحيد لعب بشكل جيد للغاية، ودفعت ببعض اللاعبين الجدد في الفريق لمحاولة إفاقة الفريق، ولكننا فشلنا في تحقيق الفوز".


واختتم موسيماني: "لا يوجد سبب محدد حول تفوقنا في البطولة الأفريقية وتعثرنا في الدوري، هناك أسباب كثيرة، ولا أريد الحديث عن ظروف الملعب وليس أنا من اتحدث عن ذلك ولكن يمكنني الحديث عن الملعب في وفاق سطيف والرجاء وأي مكان خارج مصر، تريد رؤية الأهلي يلعب كرة قدم.. فلتعطيني ملعب لرؤية سحري".
وفي سياق مختلف قال مصدر بمجلس الإدارة أنه يتم حاليًا متابعة مسألة استخراج تأشيرات الجماهير من السفارة المغربية تمهيدًا لتنظيم رحلات طيران للجمهور من أجل مساندة الفريق في نهائي إفريقيا.