رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضى منصور يزف بشرى لجماهير الزمالك.. وجلسة لفيريرا مع اللاعبين

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

زف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بشرة خير إلى جماهير الزمالك، كاشفا عن نقل مباريات الزمالك القادمة إلى ملعب الدفاع الجوي بعد الحصول على موافقة وزارة الدفاع والإنتاج الحربي، واجتمع  فيريرا مع لاعبي الزمالك، عقب الهزيمة من طلائع الجيش. 

مرتضى منصور يكشف عن  قرار خطير

أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك عن خوض الفريق الأول لكرة القدم مبارياته المقبلة على ملعب الدفاع الجوي.

وكان الزمالك قد خسر أمس من طلائع الجيش بهدفٍ وحيد في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب استاد القاهرة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

ونشر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر: " يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بخالص الشكر والتقدير إلى الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي بعد موافقة سيادته والتصديق على أن يكون ملعب الدفاع الجوي هو ملعب الزمالك في المباريات القادمة".

جدير بالذكر أن بيراميدز قد حصل على ملعب الدفاع الجوي كحق انتفاع خلال الموسمين الماضيين، ورفض لعب أي فريق آخر على أرضيته باستثناء مباريات منتخب مصر.

الزمالك يشكر وزير الإنتاج الحربي

يتقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بخالص الشكر والتقدير إلى الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي بعد موافقة سيادته والتصديق على أن يكون ملعب الدفاع الجوي هو ملعب الزمالك في المباريات القادمة.

وسيتم كشف كافة التفاصيل في فيديو بعد قليل عقب انتهاء جلسة المستشار مرتضى منصور مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.


"فيريرا" يعقد جلسة مع اللاعبين

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، استعدادا لمباراة أسوان المقبلة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وتحدث المدير الفني حول الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون في مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري وطلب من اللاعبين ضرورة التركيز في الفترة المقبلة وتلافي الأخطاء التي وقعوا فيها.

وشرح فيريرا بعض الأمور الفنية للاعبين لتنفيذها في التدريب استعدادا للقاء أسوان المقبل في كأس مصر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

 

 

 

تدريبات بدنية للاعبي الزمالك 

 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من مباراة طلائع الجيش الأخيرة في الدوري فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء أسوان المقبل في نصف نهائي كأس مصر  للموسم الماضي.

وتضمنت هذه الفقرة تدريبات الجري والقفز من فوق الحواجز بخلاف تدريبات خفيفة بالكرة لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

 


تدريبات استشفائية للأساسيين في مران الزمالك

أدى لاعبو الزمالك الذين شاركوا في لقاء طلائع الجيش الذي أقيم أمس الثلاثاء في الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمباراة أسوان المقبلة في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا اكتفاء اللاعبين الأساسيين بخوض تدريبات تأهيلية واستشفائية خوفا من تعرضهم للاجهاد قبل المباراة المقبلة في الكأس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء أسوان المقرر له يوم الإثنين المقبل في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي.