رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشرت كالنار في الهشيم

مرتضى منصور يرد على شائعة حبسه بسبب الخطيب

مرتضى منصور
مرتضى منصور

 

 مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك  سوف يظل مادة خصبة للشائعات التى تتعلق بحياته الشخصية خاصة شائعة حبسه  فى ظل خلافاته مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي  .

مرتضى منصور، تعرض لأكثر  من شائعة خلال الأيام القليلة الماضية فبعد شائعة وفاته التى تم ترويجها من خلال اللجان الإلكترونية على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة الفيس بوك، تردد خلال الساعات الماضية أن هناك قرار من المحكمة بحبسه لمدة سنتين بدعوي السب والقذف فى حق محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

حيث تردد أن الحكم صدر على المستشار مرتضى بالحبس، وهى الشائعة التى أنتشرت كالنار في  الهشيم بفضل اللجان الألكترونية الممولة المحسوبة على محمود الخطيب وأنصاره من جماهير الأهلي.

مرتضى منصور يرد على شائعة حبسه بسبب الخطيب

أكد المستشار  مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن ما تردد عن حبسه بسبب القضايا المرفوعة عليه من جانب محمود الخطيب رئيس الأهلي، مجرد شائعات. 
وقال مرتضى منصور، خلال فيديو نشره عبر صفحته على موقع الفيديوهات "يوتيوب": "ما تردد عن حبسي شائعات مغرضة يسربها بعض المنتمين للخطيب".

 


وقال مرتضى منصور  "انا طالع النهاردة انفي الاخبار الكذب اللي تم تداولها من رجال الخطيب ولجانه حول إيقاف قرار حبسي سنتين"
أضاف منصور: "القصة كلها ان القواضي جات محكمة العجوزة والقاضي اللي هناك المحترم قالهم ازاي هيتم الفصل في نفس القواضي دي اللي اتحكم فيها اصلا"

 

وتابع منصور: "لم يصدر حكم بتنفيذ الحبس، هذا لم يحدث، ومجرد ترويج للشائعات من جانب لجان الخطيب لإحراج المحكمة، لم تكن هناك أي جلسات منعقدة بخصوص تلك القضايا". 
وأكمل: "يحاولون ترويج الشائعات، قاضي محكمة العجوزة أمس أصدر حكمًا بالبراءة، لسابق إصدار سابقة في نفس الواقعة من محاكم مختلفة" 


وأردف رئيس الزمالك: "محاولات فاشلة من أعوان الخطيب،  للضغط على المحكمة ولكنها محاولات لن تأتي بنتيجة، الاستئناف في موعده وثقتي في قضاء مصر ليس لها حدود، لا أحب التحدث عن القضاء لأنه بيتي، ولا أحب التعليق على أحكام القضاء من قريب أو بعيد".

وختم مرتضى منصور: "القصة ان الخطيب مش لاقي حاجة جديدة وعايز يعمل اي شكوى وقضية وخلاص ولكن محكمة العجوزة قالت دي نفس القضايا اللي خد فيها مرتضى براءة وغرامة بس قبل كدة"

وكان النادي الأهلي  أعلن في بيان رسمي، 27 أبريل الماضي، صدور حكم بالحبس ضد مرتضى منصور، بسبب سب وقذف محمود الخطيب رئيس الأهلي.