رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من مرتضى منصور بعد صدور قرار بحبسه سنتين

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أول رد فعل من مرتضى منصور بعد قرار حبسه عامين

رد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الحكم الصادر ضده، اليوم الأربعاء من قبل المحكمة الاقتصادية بحبسه لمدة عامين وتغريمه 10 آلاف جنيه، وكفالة 10 آلاف جنيه، في الدعويين المقامتين من محمود الخطيب رئيس الأهلي، لاتهامه بالسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب مرتضى منصور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بعد قليل تصريح خطير بالصوت والصورة للمستشار مرتضي منصور".

حكم قضائي بحبس مرتضى منصور لمدة عامين

ونشر المحامي محمد عثمان، قرار محكمة القاهرة الاقتصادية برئاسة المستشار شريف البيلي، الذي قضى بحبس مرتضى منصور، لمدة عامين.

واعتمد الخطيب في دعوتيه على مواد الاتهام ضد مرتضى منصور من ضمنها المادة رقم 308 من قانون العقوبات التي من شأنها تعاقب بالحبس لجريمة خدش سمعة العائلات.

وتضمنت الدعوى الأخيرة المقامة من الخطيب ضد مرتضى منصور، ملفًا يحتوي على 12 مقطعًا مرئيًا لرئيس الزمالك، بها عبارات سب وقذف للخطيب وعائلته وأعضاء مجلس إدارة الأهلي ومديره التنفيذي.

جدير بالذكر أن شائعات ترددت أمس، الثلاثاء، عن تعرض مرتضى منصور لحادث سير أودى بحياته، قبل أن يظهر الأخير في مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" ويؤكد سلامته وتمتعه بصحة جيدة.