رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رد عبر قناته على اليوتيوب

إحداها أهلاوية.. مرتضى منصور يتهم 5 شخصيات شهيرة جدا بترويج شائعة وفاته

مرتشى منصور
مرتشى منصور

اتهم المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، و4 من رموز  الزمالك  ومسؤوليه السابقين، بالترويج لشائعة وفاته.

مرتضى منصور يتهم الخطيب وأربعة من رموز الزمالك بترويج شائعة وفاته

ورد المستشار مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك، على الشائعات التي ترددت حول وفاته، وذلك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أنباء تفيد تعرضه لحادث سير أودى بحياته.

ونشر مرتضى منصور، مقطع  فيديو خلال وجوده داهل مقر نادي الزمالك النهري، وذلك عبر قناته الرسمية علىيوتيوب، وقال خلاله: "أنا بخير الحمد لله، واقف أهو على رجلي في النادي النهري، وبقول للكلاب الضالة اللي بتطلع عليا شائعات كل شوية، دا مات في حادثة، دا ضربوه، دا شتموه، كفاية بقى هو أنا قوي كدا عليكم؟!".

وتابع: "بقول للخطيب لو سمحت من فضلك لم لجانك، أنت وممدوح عباس، وأحمد سليمان، وهاني شكري، وهاني العتال، لموا لجانكم، واضح إني تاعبكم أوي، لكن بعد رمضان إن شاء الله في مفاجآت ليكم".

وأكمل مرتضى منصور: "أنا قاعد في النادي النهري بفطر مع أسرتي، معايا زوجتي، وبنتي، وأحمد مرتضى، وأمير مرتضى، وزوجتيهما، وأحفادي، شغالين في النادي عشان يخلص قبل العيد".

وأضاف: "ينفع إن زوجتك، أو ابنك، أو حفيدك، أو حفيدتك، بتفاجؤوا إن في حادثة زي ما مكتوب على النت، بقولكم عيب، كل واحد كتب حرف في موقع أنا هحاسبه، في محكمة، وفي نيابة، ونائب عام، أنا تاعبكم أوي وهفضل تاعبكم، لموا نفسكم عشان لما بطلع كلكم بتروحوا تعيطوا، وانتوا عارفين بتروحوا تعيطوا لمين".

الزمالك يعلن تجديد عقد يوسفاني  
 

وفي شأن منفصل أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تجديد عقد المحترف الكوبي يوسفاني هيرنانديز، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة، لمدة سنتين، من أجل المحافظة على العناصر المؤثرة في الفريق، الحاصل على بطولتي الدوري، والكأس للموسم الحالي.

وحرص رئيس نادي الزمالك على تهنئة الفريق والجهاز الفني بالتتويج ببطولتي الدوري، وكأس مصر، في موسم واحد، وهو ما لم يحدث منذ عام 1989.