رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الاهلى يؤجل أزمة موسيمانى فى العقد الجديد بسبب مباراة النهائى مع الوداد

ازمة جديدة فى الاهلى
ازمة جديدة فى الاهلى بسبب موسيمانى

 

ازمة جديدة وبند مثير فى عقد موسيمانى مع الاهلى فجرا خلاف ساخن خلال الساعات الماضية وتحديدا عقب عودة بعثة الاهلى من الجزائر والتأهل رسميا إلى نهائى دورى ابطال افريقيا لمواجهة الوداد المغربى فى نهائى البطولة المقرر لها يوم 30 الجارى على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب.

الازمة تمثلت فى مفاجأة كبيرة كشف عنها مصدر مسئول داخل النادى الاهلى يتعلق بعدم توقيع عقد موسيمانى الجديد مع الاهلى بصفة رسمية حتى الأن  بسبب خلاف حول بعض التفاصيل والبنود المتعلقة بالامور المالية فى تعاقد  المدرب الجنوب افريقى مع ادارة النادى.

وكشف مصدر مسئول داخل النادى الاهلى ان عقد موسيمانى الجديد الذى تم الاتفاق على ان يكون لمدة موسمين مع النادى لم يتم توقيعه حتى الأن بحجة ان الوقت لم يكن مناسب طوال الايام الماضية فى ظل انشغال الفريق بمباريات سواء محلية أو افريقية ومن ثم فأن تركيز موسيمانى يجب ان يكون مع الفريق وليس توقيع العقد الجديد.

واوضح المصدر ان شركة كرة القدم التى تضم فى عضويتها ياسن منصور وحسام غالى وعمرو شاهين إلى جانب محمود الخطيب لم يتكن تميل فى الاساس إلى تجديد عقد موسيمانى وخصوصا الثنائى ياسن منصور وحسام غالى حيث كان يرفضا بوضوح التجديد له وطالبا بالبحث عن مدرب جديد لكن رغبة الخطيب حسمت مسألة استمراره مع الاهلى.

واعلن المصدر ان العقد الذى تم الاتفاق عليه بين الخطيب وموسيمانى منذ شهر ونصف تقريبا تم تحويله إلى شركة الاهلى لكرة القدم التى اصبحت حاليا مسئولة بشكل كامل عن اى امور تخص كرة القدم فى النادى وهو ما جعل الشركة تتحفظ على بند مثير فى التعاقد الجديد مع موسيمانى يتعلق بزيادة كبيرة فى مكافأت الفوز واحراز البطولات حيث وصلت تلك الاقتراحات بالعقد إلى زيادة تصل إلى ما يقرب من 100% 100 وهى زيادة كبيرة جدا ترفضها شركة الكرة وتريد تقليل هذه الزيادة.

وطلبت شركة كرة القدم بالاهلى الجلوس مع مويرا زوجة موسيمانى ووكيلته فى نفس الوقت لمراجعة هذا البند وتقليل تلك الزيادات بشكل مناسب وهو ما اغضب موسيمانى وزوجته بشدة واعلنا انهما اتفقا على هذا التعاقد منذ فترة ولا يجوز التراجع عن اى بنود.

شركة كرة القدم رفضت الامر الواقع فى زيادة مكافأت موسيمانى وطلبت تقليلها لكن المدرب وزوجته يرفضا هذه الامر جملة وتفصيلا ومن ثم وهو ما اثار ازمة جديدة قد تنسف مسألأة استمرار موسيمانى من الاساس.

المصدر شدد على ان خسارة بطولة افريقيا لو حدثت قد تكون مخرج مهم لشركة كرة القدم فى التخلص من موسيمانى خاصة ان  ياسين منصور وحسام غالى مازالا يرفضان استمرار المدرب الجنوب افريقيى مع الاهلى.