رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مهاجم البنك الأهلي

ناصر منسي يعترف بمفاوضات الزمالك ويؤكد أضعنا الفوز على الأهلي

ناصر منسي يعترف بمفاوضات
ناصر منسي يعترف بمفاوضات الزمالك

ناصر منسي، مهاجم البنك الأهلي، أعترف بوجود مفاوضات مع نادي الزمالك، من خلال وكيله تمهيدا لإنتقاله إلى الزمالك خلال الموسم المقبل وقال فى برنامج بوكس تو بوكس مع محمد شبانة  : منسي إنه يتمني اللعب لأحد القطبين الزمالك أوالأهلي، بعد الحصول علي موافقة من إدارة البنك الأهلي وأكد أن ناديه يستحق الفوز على الأهلي. 
وكان لقاء الأهلي والبنك الأهلي فى الجولة التاسعة عشر بالدوري العام أنتهي بالتعادل السلبي دون  ليرتفع رصيد البنك الأهلي إلى النقطة 25 والأهلى للنقطة 34.

ناصر منسي مهاجم البنك: الزمالك تفاوض مع وكيلي.. وأحلم باللعب للمنتخب

كشف ناصر منسي لاعب البنك الأهbلي، حقيقة مفاوضات الزمالك لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع مهاجم البنك الأهلي خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، الزمالك تواصل مع وكيلي لكني لا أركز في العروض التي تصلني، سعيد في البنك الأهلي، وقرار رحيلي في يد الإدارة، خصوصًا بعد توقيعه لثلاث مواسم ونصف مع فريقي الحالي.

وأكمل منسي، أحلم بارتداء قميص المنتخب الوطني في الوقت الحالي، وأعمل من أجل ذلك، وعن تواصل الجهازالفني الحالي أو السابق للفراعنة معه، نفى منسي وجود أي تواصل من الأجهزة الفنية للمنتخب معه.

وعن اللعب للقطبين، أكد ناصر منسي أنه يتمنى ارتداء قميص الأهلي والزمالك، وشرف له الدفاع عن ألوانهم.

واختتم حديثه بالكشف أفضل مدافع واجهه، وأجاب بمحمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي.

 

 


ناصر منسي مهاجم البنك: أهدرنا فوز سهل أمام الأهلي

 

أكد ناصر منسي لاعب البنك الأهلي، أن فريقه أهدر فوزًا سهلًا أمام الأهلي، مشيرًا إلى إهدار زملائه أكثر من فرصة أمام مرمى المنافس.

وتابع مهاجم البنك الأهلي خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC، أهدرنا العديد من الفرص أمام مرمى الأهلي، وكريم بامبو أضاع 4 كرات محققة للتسجيل، وهلال كذلك، لكن نحمد الله على التعادل لأنه بمثابة المكسب أمام نادي بحجم الأهلي.

وأكمل منسي، كنت أتمنى الحصول على فرصة أمام مرمى الأهلي، ولكن التوفيق غاب عنا في هذه المباراة.

وأتم لاعب البنك الأهلي، مأهدرنا فوز سهل في هذه المباراة ونفذنا تعليمات المدرب خالد جلال.