رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بأربعة أهداف مقابل ثلاثة

فيوتشر يهزم الاتحاد السكندري فى الدوري

النبأ

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر فوزًا غاليًا على الاتحاد السكندري، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى 31 نقطة، في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد الاتحاد السكندري عند 19 نقطة، في المركز الثالث عشر.

فوز فيوتشر على الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل ثلاثة فى الدوري 

أحداث المباراة

فريق فيوتشر استهل المباراة بقوة وكاد يتقدم في الدقيقة الرابعة بعد تمريرة من أحمد رفعت إلى جوناثان لاعب فيوتشر الذي أرسل كرة عرضية من يسار منطقة الجزاء إلى محمد رضا بوبو الذي سدد كرة ارتطمت بالمدافع ومن ثم القائم الأيمن لفريق الاتحاد

فريق فيوتشر سيطر على مجريات الأمور ونجح في التقدم في الدقيقة 27 بعد هجوم مرتد لصالح فيوتشر ومن ثم تمريرة رائعة من محمد رضا بوبو إلى أحمد عاطف الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 30 سجل أحمد رفعت الهدف الثاني لصالح فريق فيوتشر بعد تصويبة من مخالفة من خارج منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى لمرمى محمد عبد المنصف حارس الاتحاد.

وقبل نهاية الشوط الأول أحرز أيمن الصفاقسي الهدف الثالث في الدقيقة 40 بعد  تمريرة من محمد رضا بوبو إلى أحمد عاطف الذي استلم الكرة يمين منطقة الجزاء وسط ضغط شبانة وعبد الله نصيب لكنه أرسل عرضية رائعة إلى أيمن الصفاقسي ليسدد الكرة داخل الشباك.

وفي الشوط الثاني تغيرت الأمور، حيث سيطر فريق الاتحاد وبدأ البحث عن تقليص الفارق، وكاد يسجل في الدقيقة 65 بعد كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح الاتحاد على رأس محمود شبانة الذي سدد كرة رأسية ارتطمت بالقائم الأيمن.

وقلص الاتحاد الفارق بعد مريرة خاطئة من كريم نيدفيد ليقطع الكرة إبراهيم حسن ويسدد كرة بعد انفراد تام داخل شباك محمود جنش حارس مرمى الاتحاد.

ولم يهنأ الاتحاد بالهدف قبل أن يسجل نيدفيد الهدف الرابع بعد دقيقة واحدة من كرة عرضية من ركلة ركنية من الطرف الأيمن لصالح فيوتشر أبعدها حارس مرمى الاتحاد لتصل إلى ناصر ماهر الذي أرسل كرة عرضية شتتها المدافع لتصل إلى كريم نيدفيد ليسدد كرة رائعة بباطن القدم داخل الشباك.

وفي الدقيقة 72، أضاف بنجامين، الهدف الثاني للاتحاد السكندري، بعدما لعبت كرة عرضية أرضية من الطرف الأيمن عن طريق خالد الغندور،  ليسدد كرة رائعة بكعب القدم داخل الشباك، وبعدها بثلاثة دقائق، أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني له والثالث لفريقه، بعدما تلقى تمريرة من مروان عطية، داخل منطقة الجزاء، الذي راوغ مدافعي فيوتشر وسدد كرة اخترقت الشباك.

وحاول الاتحاد السكندري، تحقيق التعادل فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء مع أستبسال لاعبي فيوتشر للحفاظ علي تقدمهم.

وطالب لاعبي الإتحاد السكندري بضربة جزاء لعرقلة أحمد عادل ميسي  لكن الحكم أشار بأستمرار اللعب وأطلق بعدها صافرة نهاية اللقاء معلنا فوز فيوتشر.