رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أملا في تحقيق الفوز

ليفربول ضد ساوثهامبتون لمطاردة مانشستر سيتي فى غياب صلاح

ليفربول
ليفربول

يقام، اليوم الثلاثاء، لقاء  ليفربول ضد  ساوثهامبتون فى التاسعة مساء بتوقيت القاهرة فى غياب محمد صلاح  ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم والذي يشهد تواجد مانشستر سيتي على صدارة جدول الترتيب بفارق 4 نقاط عن ليفربول صاحب الوصافة.

ليفربول ضد ساوثهامبتون لمطاردة مانشستر سيتي فى غياب صلاح 

ليفربول  في وصافة جدول الترتيب برصيد 86 نقطة فيما يحتل السيتي الصدارة برصيد 90 نقطة ويتبقى للسيتي مباراة وحيدة مقابل مباراتين لليفربول بهذا اللقاء المقرر إقامته مساء اليوم ضد ساوثهامبتون.

تعثر ليفربول اليوم ضد ساوثهامبتون سواء بالتعادل أو الخسارة، سيمنح السيتي اللقب، فيما يحتاج الريدز إلى الفوز ليحافظ على حظوظه حتى الجولة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، على أمل تعثر السيتي وخسارته من أستون فيلا. 

ومن المنتظر أن تشهد مباراة اليوم غياب الدولي المصري محمد صلاح،المحترف في صفوف فريق ليفربول، بعد إصابته ضد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي حيث أشار الموقع الرسمي لنادي ليفربول إلى صعوبة لحاق صلاح باللقاء وكذلك فان دايك بداعي الإصابة على أن يكون الثنائي جاهزا لمواجهة وولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم. 

ويتصدر صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 22 هدفا بفارق هدف عن سون لاعب توتنهام
والذي يسعى لملاحقة النجم المصري. 

وتوج ليفربول بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم بالفوز على تشيلسي بركلات الترجيح في المباراة النهائية ويستعد لمواجهة ريال مدريد يوم 28 مايو المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. 

موعد مباراة ليفربول اليوم 

تنطلق المباراة في التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، اليوم الثلاثاء.

نجم ليفربول يكشف موقف إصابة محمد صلاح 

كشف آندي روبرتسون لاعب فريق ليفربول عن حالة الدولي المصري محمد صلاح نجم الريدز، بعد إصابته في مواجهة تشيلسي بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي هذا الموسم.

قال روبرتسون في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "أعتقد أن محمد صلاح بخير، لكن علينا الانتظار لكي نرى" 

وأشار لاعب ليفربول: "نحن متحمسون، هناك ثلاث مباريات متبقية بعد تتويجنا بكأسين ولدينا نهائي آخر في الطريق ونحن نقترب من حصد دوري الأبطال، نأمل أن نستمر في الانتصارات من أجل جماهيرنا" 

وعن مواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا قال: "لم يكن لدي متسع من الوقت للتفكير في المباراة النهائية، في ظل خوضنا لمباراتين هامتين في الدوري لكن المباراة النهائية في باريس دائما في الأذهان، ستكون المواجهة صعبة للغاية ضد الفريق الأكثر نجاحا في دوري أبطال أوروبا ولكننا نتطلع للتحدي وسنكون في كامل تركيزنا بشأن تلك المباراة عقب الانتهاء من منافسات الدوري" 

وختم حديثه قائلا: "التتويج بكأسين شعور رائع، خاصة أننا لم نقدم أداء جيدا في البطولات المحلية خلال الموسم الماضي"