رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكاف يتحدى الاهلى من جديد ويعلن ملعب نهائى إفريقيا أمام الوداد

مباراة سابقة للاهلى
مباراة سابقة للاهلى والوداد


 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بشكل رسمي استضافة ملعب محمد الخامس لنهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامته يوم 30 مايو الجاري بين الأهلي والوداد المغربي.

كشف "كاف" عبر موقعه الرسمي عن استضافة ملعب جودوسويل أكبابيو الدولي في نيجيريا لمباراة نهضة بركان المغربي ضد أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي بنهائي الكونفدرالية الأفريقية والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبل.

وتقام المباراة النهائية لدوري الأبطال الأفريقي على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة يوم الاثنين الموافق 30 مايو الجاري.

وكان الأهلي تخطى عقبة وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي الخاص بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، فيما تخطى الوداد عقبة بتروأتلتيكو الأنجولي بالدور ذاته.

موعد المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بين الأخلي والوداد

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) موعد المباراة لنهائية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في نسختها الحالية موسم 2021-2022.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الأهلي مع فريق الوداد المغربي في المباراة النهائية لدوري الأبطال هذا الموسم، في نسخة مكررة من نهائي 2017.

وحدد الاتحاد الإفريقي يوم الثلاثين من مايو الجاري، موعدا للمباراة النهائية، على أن تُقام في الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.