رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلى يشكر ليفربول ومحمد صلاح بعد احتفالية مؤمن زكريا

صلاح ومؤمن
صلاح ومؤمن


 أرسل النادي الأهلي خطابًا اليوم إلى نادي ليفربول الإنجليزي يهنئه وجماهيره بالفوز بكأس الاتحاد الإنجليزي.. وأكد النادي في خطابه على عظيم شكره وامتنانه وجماهيره على اللفتة الرائعة التي قام بها لاعبو ليفربول، وعلى رأسهم ابن مصر محمد صلاح، أثناء احتفالهم بالكأس مع نجم الأهلي ومصر مؤمن زكريا. تلك اللحظة التي لمست القلوب. 

وعكست عراقة النادي الإنجليزي، وقيمة ابن مصر محمد صلاح الذي يفخر جميع المصريين بالمكانة الرفيعة والنجاح الباهر الذي يحققه مع ناديه في كل البطولات.. وجدد النادي شكره لكل منظومة نادي ليفربول إدارة ومدربين وجماهير، وخص بالشكر النجم الكبير محمد صلاح، وتمنى لهم التوفيق. 

مؤمن زكريا يحتفل مع محمد صلاح بكأس الاتحاد الإنجليزي

وحرص مؤمن زكريا نجم النادي الاهلي، على الاحتفال مع نجم ليفربول والمنتخب الوطني، محمد صلاح، بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عقب نهاية المباراة التي انتهت بفوز ليفربول ٦-٥ بركلات الجزاء الترجيحية.


وقد حسم الريدز لقب كأس البطولة، بعد ماراثوان طويل مع البلوز، بعد نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في المباراة التي شهدت خروج محمد صلاح في الدقيقة ٣٠ من الشوط الأول بداعي الإصابة في عضلات الفخذ.
وحرص مؤمن زكريا على دعم النجم المصري خلال المباراة، التي أقيمت على ستاد ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.
مؤمن زكريا يدعم محمد صلاح في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بين ليفربول وتشيلسي. 

وقد نشر مؤمن زكريا، صورة على موقعه الشخصي بانستجرام، تواجده أمام ستاد ويمبلي الشهير، الذي يستضيف نهائي كاس الاتحاد الإنجليزي، بين ليفربول وتشيلسي.


يذكر أن ليفربول قد وصل البطولة رقم  ٨، بعد فوزه على تشيلسي،  من قبل آخرها في موسم (2005- 2006)، ويستهدف الفوز بلقبه الثامن.