رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قابله بعد المباراة

محمد صلاح يهدي كأس الاتحاد الإنجليزي إلى مؤمن زكريا

النبأ

حرص محمد صلاح، قائد المنتخب الوطنى ونجم ليفربول الإنجليزي، على إهداء كأس الاتحاد الإنجليزي إلى مؤمن زكريا الذى التقى به عقب مباراة  ليفربول وتشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي، على استاد ويمبلي الذى حصل عليه الريدز.

ونشر صلاح، على صفحته عبر على إنستجرام صورته مع مؤمن زكريا من داخل غرفة ملابس ليفربول، حيث كان يحمل الأخير كأس الاتحاد الإنجليزي.

ونشر مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صورة على موقعه الشخصي بانستجرام، أثناء تواجده أمام استاد ويمبلي الشهير، الذي يستضيف نهائي كاس الاتحاد الإنجليزي، بين ليفربول وتشيلسي.

ويتواجد مؤمن زكريا حاليا في انجلترا، في رحلة علاجية، حيث حضر اللقاء من داخل استاد ويمبلي لمؤازرة صديقه محمد صلاح وفريقه ليفربول.

وكان ليفربول حصل على كأس الإتحاد الإنجليزي، للمرة الثامنة بعد الفوز على تشيلسي بضربات الجزاء الترجيحية فى المباراة النهائية بعد إنتهاء المباراة فى الوقت الإصلي والإضافي  بالتعادل السلبي دون أهداف. 

وغادر صلاح، ملعب اللقاء مصابا بعد 32 دقيقة متأثرا بشد في العضلة الضامة  حيث شارك البرتغالي دييجو جوتا على حسابه بعد أن فضل المدير الفني لفريق ليفربول الألماني يورجن كلوب إستبداله حتى لاتتفاقم الإصابة.

تفاصيل إصابة محمد صلاح أمام تشيلسي

تلقى محمد صلاح، بشرة خير من الجهاز الطبي لفريق ليفربول الإنجليزي، عقب فحصه طبيا والتأكيد  أن إصابته في نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي أمام تشيلسي، غير خطيرة لكن الجهاز الفني بقيادة يورجن كلوب فضل تغييره حتى لاتتفاقم الإصابة. 

وكشفت تقارير صحفية من داخل ملعب ويمبلي عن تفاصيل إصابة النجم المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي خلال مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وغادر صلاح الملعب في الدقيقة 32 بعد سقوطه أرضا دون أي تدخل من أي لاعب ليحل ديوجو جوتا بدلا منه.

ووفقا لشبكة بي إن سبورتس الإخبارية فإن إصابة صلاح عبارة عن التهابات على مستوى الفخذ، وإصابته ليست خطيرة، ولكن الجهاز الفني بقيادة يورجن كلوب فضل خروج اللاعب احترازيا حتى يتم فحصه طبيا بشكل أفضل وحتى لا تتفاقم إصابته حال استمراره في المباراة.