رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عامل بشركة شهيرة يلفظ أنفاسه الأخيرة في حادث مروع بالغربية

عامل بشركة شهيرة
عامل بشركة شهيرة يلفظ انفاسه الأخيرة في حادث مروع بالغربية

لقى أحد العمال بشركة الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، مصرعه إثر تعرضه لحادث اصطدام سيارة نقل محملة بأجولة دقيق أثناء استقلاله دراجة نارية قيادته، حيث أصيب بنزيف حاد بالمخ وهبوط حاد بالدورة الدموية، وتوفي متأثرا بإصابته في الحادث.

كان اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث تصادم سيارة نقل مع دراجة نارية، ووفاة سائق الدراجة النارية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وشرطة النجدة، إلى محل الواقعة وتبين مصرع “ص م”، ٥٤ عاما، يعمل بشركة الغزل والنسيج بالمحلة الكبرى؛ إثر حادث اصطدام سيارة نقل محملة بدقيق أثناء استقلاله دراجة نارية قيادته  وذلك بمنطقة ميدان البندر بالمحلة الكبرى وتم نقله لمستشفى المحلة العام وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين وفاته إثر إصابته بهبوط حاد بالدورة الدموية ونزيف داخلي.

وتم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق استدعاء أهلية المتوفى والتحفظ على سائق السيارة النقل وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها والتصريح بدفن الجثة وتسليمها لأسرتها.

قرصة نحلة

ومن ناحية اخرى كانت مدينة طنطا قد شهدت واقعة مأساوية بقرية محلة منوف، التابعة لمحافظة الغربية، حيث توفى شاب يدعى نادر خالد الجزار، ويبلغ من العمر 32 عاما، صاحب محطة للحاصلات الزراعية، بعد تعرضه للدغة نحلة "قرصة دبور نحل"، وفشلت محاولات إنقاذه داخل مستشفى خاص بطنطا.

وأكد محمود حسن أحد أقارب المتوفي، أن أسرته وعائلته أصابهم حالة من الصدمة والذهول، وأن الشاب نادر قام في الفترة الأخيرة باستئجار، محطة للحاصلات الزراعية، وكان يقوم في تجارة البصل، وأثناء متابعته لعمله، تعرض للدغة من دبور نحل، ما أدى إلى دخوله في حالة إعياء وإغماء، وجرى نقله إلى أحد المستشفيات الخاصة، ولكن لم تفلح محاولات الأطباء في إنقاذه.

وأوضح الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن الشاب المتوفى وصل إلى مستشفى خاص بمدينة طنطا مصابًا بصدمة تحسسية حادة نتيجة تعرضه للدغة ولسعة نحل ما أدى لتوقف القلب.

وأضاف: "حاول الأطباء في المستشفى إنقاذه، إذ كان فاقدًا للوعي وفي غيبوبة تامة وعمل إنعاش قلبي رئوي واستخدام جهاز الصدمات الكهربائية إلا أن القلب لم يستجب نظرا لمعاناته من الحساسية من لدغات النحل وهي حساسية زائدة وتعد من الحالات النادرة جدا وتوفي بالمستشفى متأثرا بذلك.
وشيع الأهالي جثمان الشاب في جنازة مهيبة أمس بقرية محلة منوف إلى مثواه الأخير".