رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ سوهاج يتابع انتظام سير الامتحانات للشهادة الإعدادية والصف الثانى الثانوى.. فيديو

محافظ سوهاج أثناء
محافظ سوهاج أثناء تفقد لجان الامتحانات بالمحافظة

تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، اليوم الأحد، خلال جولة ميدانية عددا من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية وامتحانات الصف الثاني الثانوي، وذلك بمدرستي "هدى شعراوي الاعدادية بنات، وصبري أبو حسين الرسمية لغات" بمدينة سوهاج؛ للاطمئنان على انتظام سير الامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب.

تفقد لجان امتحانات الشهادة الإعدادية والصف الثاني الثانوي

وحضر الجولة الميدانية أحمد سامي القاضي نائب المحافظ، والدكتور عربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج، والنائب محمد لبيب عضو مجلس النواب ورئيس مجلس الأمناء بمدرسة "صبري أبو حسين ".

محافظ سوهاج أثناء تفقد لجان الامتحانات

وتفقد محافظ سوهاج عدد من اللجان بالمدرستين"، واطمأن من الطلاب على مستوى الامتحانات، حيث يؤدي اليوم طلاب الشهادة الإعدادية الامتحانات في مادة "الرياضيات"، واطمأن على توفير الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات في سهولة ويسر.

كما تفقد "الفقي" خلال جولته بمدرسة "صبري أبو حسين" الرسمية لغات إحدى لجان امتحانات الصف الثاني الثانوي، حيث يؤدي الطلاب اليوم الامتحانات في مادتي  "الرياضيات، والجغرافيا" إلكترونيا عبر "التابلت".

محافظ سوهاج أثناء الجولة

يذكر أن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية هذا العام بلغ 90 ألف و850 طالب وطالبة، موزعين على 417 لجنة بـ 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، وقد بدأت الامتحانات أمس السبت 14 مايو الجاري وتنتهي يوم الخميس القادم 19 مايو.

جولة محافظ سوهاج التفقدية 

وشاهد خلال الفيديو التالي جولة اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج الميدانية الذي تفقد خلالها عدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية والصف الثاني الثانوي.

مبادرة علشان يكمل جمالها
وفي سياق آخر، قامت الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج بالانتهاء من أعمال الدهانات والتجميل لأكشاك الكهرباء بشارع الجرجاوية الرئيسي، وذلك ضمن مبادرة محافظة سوهاج "علشان يكمل جمالها" برعاية اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج؛ لتجميل ورفع كفاءة واجهات المباني الحكومية بنطاق المحافظة.

مبادرة علشان يكمل جمالها بحي غرب سوهاج

الانتهاء من رصف شارع الكاشف بحي شرق

وفي شأن آخر، قامت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج بالتعاون مع مديرية الطرق بالمحافظة، بالانتهاء من أعمال رصف شارع "الكاشف" بإجمالي 3800 متر مسطح، وبتكلفة 700 ألف جنيه، ضمن خطة مشروعات برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

رصف شارع الكاشف بحي شرق

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، بشأن متابعة أعمال رفع كفاءة الشوارع وتمهيد ورصف الطرق بحي شرق سوهاج، والعمل على سرعة الانتهاء من الأعمال عقب الانتهاء من إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب.

من جانبه قال هلال زكي رئيس حي شرق سوهاج أنه تم الانتهاء من أعمال رصف شارع الكاشف، مشيرا إلى استمرار أعمال تطوير وتجميل الشارع، وتركيب بلاط الانترلوك للأرصفة، وفقا للمواصفات القياسية، لافتا إلى المتابعة المستمرة لكافة أعمال الرصف وتمهيد الطرق والشوارع بنطاق الحي.

رصف شارع الكاشف بحي شرق