رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

فلافيو يبكى على الهواء ويفجر مفاجأة صادمة عن شيكابالا وحازم إمام

شيكابالا
شيكابالا

بكى أمادو فلافيو مهاجم الاهلى ومنتخب أنجولا السابق على الهواء خلال استضافته مع كريم رمزى فى برنامج رقم 10. 

وفوجىء متابعو فلافيو خلال وجوده على الهواء مباشرة بالمهاجم السابق يغالب دموعه عند عرض صورة الراحل محمد عبدالوهاب لاعب الاهلى ومنتخب مصر السابق. 

وأكد فلافيو إنه مازال يتذكر عبدالوهاب وحزن جدا لخبر وفاته خصوصا إنه لم يكن موجود مع الاهلى فى هذا الوقيت بسبب وجوده مع منتخب أنجولا. 

وتحدث الأنجولي أمادو فلافيو نجم وهداف الأهلي الأسبق، عن ذكرياته مع مباريات القمة أمام نادي الزمالك، واللقاء الأفضل له في مباريات القطبين.

وقال فلافيو خلال حواره مع برنامج "رقم 10" بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري مع الإعلامي كريم رمزي: "ذكرياتي الجميلة في مباريات الزمالك هي الأهداف".

وأضاف: "أفضل أهدافي في الزمالك كان في 2006 وكان يوم 30 ديسمبر، وهو يوم عيد ميلادي وسجلت هدفين في الزمالك وفزنا 2-1 وهذه كانت واحدة من أفضل مبارياتي أمام الزمالك".

وأكمل فلافيو: "الزمالك كان يضم لاعبين مميزين ومدافعين كانوا يحاولن منعي دائما من تسجيل الأهداف، في أحد حققنا الفوز بهدف سجلته بالرأس والحارس كان حزينا وشعر بضيق كبير لأنه كان يحاول آلا أسجل".

وعن أفضل اللاعبين في الزمالك الذين لعب أمامهم، قال: "كان هناك جمال حمزة وشيكابالا وطارق السعيد وعبدالواحد السيد، والزمالك كان يضم لاعبين جيدين، ولكن في هذه الفترة كان الأهلي واحدا من أقوى فرق القارة".

وأتم: "كنت أتمنى اللعب بجوار حازم إمام فهو لاعب رائع ومميز وكان سيساعدني على تسجيل الكثير من الأهداف، وأيضا نفس الأمر مع شيكابالا كنت أحب أن ألعاب بجانبه لأنه يصنع الكثير من الأهداف".

وكشف الأنجولي أمادو فلافيو نجم وهداف الأهلي الأسبق، عن كواليس إصابته في الوجه خلال أول مران خاضه مع النادي الأهلي، عقب انضمامه للقلعة الحمراء.

وقال فلافيو خلال حواره مع برنامج "رقم 10" بالقناة الأولى بالتلفزيون المصري مع الإعلامي كريم رمزي: "في أول مران لي مع الأهلي، رامي عادل مدافع الفريق وضع قدمه في وجهي خلال كرة مشتركة وتعرضت للإصابة ولم أكمل المران".

وأضاف: "كان هذا الأمر صعبا علي خصوصا في أول يوم لي داخل النادي".

وتطرق فلافيو للحديث عن أحمد السيد مدافع الفريق السابق، قائلا: "كان لاعبا جادا في التدريبات والمباريات وكانت تدخلاته قوية والمدرب مانويل جوزيه كان يشعر بالضيق من هذا الأمر، خصوصا وأنه كان يمنح المنافسين ركلات جزاء على الفريق، لكنه مدافع جيد وكان يلعب بجدية".

فلافيو وكريم رمزى

IMG_٢٠٢٢٠٥١٢_٠١٢٢٥٥