رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

طرد هذا اللاعب من الاهلى بسبب موسيمانى..وتقرير نهائى يحدد موقف بانون

موسيمانى يرفض عودة
موسيمانى يرفض عودة هذا اللاعب


لجنة التخطيط بالاهلى اتخذت قرار غير معلن حتى الآن بضرورة تسويق كهربا مبكرا والبحث عن عرض جديد له الفترة الجاية ولو إعارة مجددا خصوصا ان موسيمانى رافض وجوده مع الفريق بشكل نهائى ويرفض استمراره فى صفوف الفريق بسبب المشاكل التى سبق وان حدثت بينهم ودفعت الاهلى لاعارة اللاعب للدورى التركى..

كهربا تنتهى اعارته فى تركيل خلال شهر مايو الجارى ومن ثم بدأت لجنة التخطيط الترتيب للبحث عن حل لازمة اللاعب قل عودته مرة اخرى خصوصا ان موسيمانى يرفض بشكل نهائى وجوده فى الفريق..

 

من ناحية اخرى  حصل احمد ابوعبلة طبيب الاهلى  على تقرير خاص من بدر بانون مدافع الاهلى ونقل تفاصيله للجهاز الفنى مؤكدا  ان بدر  حالته بقت افضل بكتير ومسألة التنفس بقت احسن جدا ومفيش تاثيرات كتير حول القلب والرئة..
لكن  احمد ابوعبلة أكد أن بانون يحتاج اسابيع قليلة عشان يتخلص نهائى من تأثير توابع كورونا على القلب.. وحد د١٠ ايام تحت ملاحظته اليومية عشان بتاكد من سلامة اللاعب نهائى..

 


طبيب الاهلى قال من وجهة نظره بشكل مبدئى ان مشاركة بانون فى نهائى إفريقيا صعبة جدا وأنه اولا وبعد الاطمئنان عليه لازم ياخد شوية وقت فى مباريات الدورى..

 

فى شأن اخر بات  حمدى فتحى من اللعيبة اللى الجهاز الفنى طلب تعديل عقودهم الفترة الجاية تقديرا الأداء والتزامه وعدم اثارته لأى مشاكل وكمان مش هو اللى طلب تعديل العقد.. وتم الإتفاق ان التعديل يتم بعد بطولة إفريقيا..

من ناحية اخرى حرص  محمود الخطيب، رئيس النادي، على الاجتماع بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم وجهازهم الفني والإداري والطبي، قبل السفر  إلى الجزائر لأداء مباراة العودة مع وفاق سطيف في الدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال..

 وتحدث رئيس النادي مع اللاعبين بوضوح شديد في حضور العامري فاروق، نائب رئيس النادي ورئيس البعثة، بأن الأهلي لم يتأهل للدور النهائي للبطولة حتى الآن.. وأن كل ما حدث أن الفريق حقق نتيجة طيبة في مباراة الذهاب بالقاهرة، وهي غير كافية لضمان الصعود للنهائي.. ولا بد أن يبذل الجميع قصارى جهده في المباراة المقبلة، وكرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء حتى الدقيقة الأخيرة.. 

وأشار إلى أنه يثق في كل عناصر الفريق والجهاز الفني وتقديرهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم تجاه ناديهم وجماهيرهم.. وطلب الكابتن محمود الخطيب عدم الالتفات أو الحديث فيما يجري بشأن تحديد ملعب المباراة النهائية. ولا بد أن يكون التركيز في المباراة المقبلة ليتأهل الأهلي رسميًا أولًا. وهذا هو الأهم.. 

وأكد على أنه ينتظر منهم الأداء الرجولي والروح العالية واحترام المنافس والظهور بالشكل الذي يليق بالأهلي كعادته