رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مرتضي منصور يعد فيريرا بصفقات سوبر في الميركاتو الصيفي

مرتضي منصور يعد فيريرا
مرتضي منصور يعد فيريرا بصفقات سوبر في الميركاتو الصيفي

وعد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، فيريرا بصفقات سوبر لتدعيم صفوف الفريق الأبيض فى الصيف المقبل للمنافسة على الألقاب.

وتحدث مرتضى منصور مع فيريرا عن أهمية استعادة نغمة الانتصارات للمنافسة على لقب الدورى هذا الموسم فى ظل الصحوة التى عاشها الفريق قبل الهزيمة من إنبى.

وأكد رئيس الزمالك لفيريرا أهمية استغلال كل العناصر الموجودة بالفريق وفق إمكانياته، لحين دعم الفريق بالصفقات الجديدة الصيف المقبل.

شكوي مرتضي 

وأبدى مرتضى لفيريرا عن انزعاجه من تواضع مستوى بعض اللاعبين بالفريق، حيث طلب من فيريرا تقريرا فنيا عن تقييمه للاعبين لوضع خطة الانتقالات المقبلة.

من ناحية أخري رحب الدولي التونسي فرجاني ساسي، صانع ألعاب الزمالك السابق ونجم فريق الدحيل القطرى الحالي، بالعودة مرة أخرى لصفوف الفارس الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من فرجاني ساسي  أن بعض الوسطاء تحدثوا مع اللاعب حول إمكانية عودته لصفوف الزمالك من جديد،في ظل قناعة فيريرا به  وهو ما رحب به ساسي، مؤكدًا أن تواجد مرتضي منصور على رئس القيادة الإدارية وحالة الاستقرار التي يعيشها الفريق تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، يدفعه للترحيب بالعودة من جديد فى حال تلقيه عرضًا من النادى الأبيض.

وأضاف المصدر أن إدارة نادى الزمالك وفيريرا على علم بترحيب فرجاني ساسي بالعودة لصفوف الفريق، إلا أنها تقوم بدراسة الأمر، خاصة فى ظل ضخامة المقابل المادى الذى سيحصل عليه اللاعب، مع إمكانية التعاقد مع عناصر أخرى مميزة تستطيع خدمة الفريق لفترة زمنية أطول.

فرجانى ساسى انتقل لنادى الزمالك فى الانتقالات الصيفية منذ أربعة مواسم ليصبح فارس ميت عقبة الأول، خطف قلوب عشاق الأبيض من الدقيقة الأولى، وأصبح "معلم النص"، الذى لا غنى للفريق عن خدماته فى أى مباراة، وسط توقعات بعودته للفريق الأبيض مجددًا بالموسم الجديد.

ولعب فرجاني ساسي 108 مباريات بقميص الزمالك وساهم التونسي في صناعة 34 هدفًا حيث أسكن 16 كرة شباك الخصوم كان أبرزها في مرمى النادي الأهلي ببطولة الدوري، فيما قام بـ18 لعبة حاسمة تحولت إلى أهداف.

وحقق التونسي 4 ألقاب متنوعة بين قارية ومحلية خلدت لمساته الرائعة في ذكريات عشاق القميص الأبيض (الكونفيدرالية الإفريقية- السوبر الإفريقي) (كأس مصر- السوبر المصري).

وحظى ساسي بشعبية جارفة لدى جماهير الزمالك، خاصة أنه ساهم بقوة في تطوير أداء الفريق منذ انضمامه قادما من النصر السعودي بعد تجربة لم ترتق للممتازة في الدوري السعودي لظروف عدة، ولكن، جاء ليقود مدرسة الفن والهندسة والعودة لمنصات التتويج مرة أخرى.