رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مقتل مزارع وإصابة شقيقه رميًا بالرصاص فى مشاجرة بين أبناء عمومة بسوهاج

مقتل مزارع وإصابة
مقتل مزارع وإصابة شقيقه بطلقات نارية بسوهاج

قًتل مزارع وأصيب شقيقه بطلقات نارية فى مشاجرة بين أبناء عمومة بدائرة مركز شرطة البلينا جنوبي محافظة سوهاج، بسبب خلافات على قطعة أرض، تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام تحت تصرف النيابة العامة، والمصاب لمستشفى سوهاج العام لتلقي العلاج اللازم، وتم ضبط المتهمين فى الواقعة.

مقتل مزارع رميًَا بالرصاص في البلينا

البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا يفيد بوقوع مشاجرة بين الأهالي بسبب خلافات بينهم على أرض زراعية، ووجود قتيل ومصاب.

على الفور، انتقل المأمور وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية بسوهاج، وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والعميد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب وقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بين الأهالي بدائرة مركز البلينا، ووجود حالة قتيل ومصاب.

وأشارت تحريات ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج إلى أن المشاجرة وقعت بين (طرف أول) كل من: «عاطف. ا. ع. م»، 67 سنة، مزارع، مصابًا بطلق ناري عبارة عن «رش خرطوش بالرقبة والصدر»، وتم نقله لمستشفي سوهاج العام، وتوفي أثناء تقديم الإسعافات الأولية له، وشقيقه «عادل»، 49 سنة، مزارع، مصابًا بطلق ناري عبارة عن رش خرطوش بالظهر، و(طرف ثان) «عصام. م. ت. م»، 54 سنة، عامل، الطرفان أبناء عمومة ويقيمان بذات الناحية.

وتمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرة أمن سوهاج وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا من السيطرة على المشاجرة وضبط الطرف الثاني المتهم بارتكاب الواقعة، وعثر بحوزته على بندقية خرطوش، و3 طلقات من ذات العيار.

وتبادل الطرفان الاتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر، واتهم الثاني من الطرف الأول الطرف الثاني بالتعدي عليهما، وإطلاق أعيرة من سلاح خرطوش كان بحوزته مما نتج عنه مقتل الأول وإصابة الثاني بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتي أمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل حول الوفاة لبيان أسبابها، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.