رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محمد ثروت لـ«النبأ»: «شكيب الإسكندراني» موجود بالحقيقة.. وقلدت مدرسين في «دايمًا عامر»

محمد ثروت لـ«النبأ»:
محمد ثروت لـ«النبأ»: «شكيب الإسكندراني» موجود بالحقيقة

أعرب الفنان محمد ثروت عن سعادته بردود الأفعال الإيجابية التي حققتها أدواره في مسلسلات الموسم الرمضاني، وهما: «شكيب الإسكندراني» في مسلسل «فاتن أمل حربي»، و«مستر فايز» في «دايمًا عامر».

وقال «ثروت» لـ«النبأ»، إنه بذل مجهودًا كبيرًا للمشاركين في عملين معًا في موسم ثقيل مثل رمضان، مشيرًا إلى أن دوره في «أمل فاتن حربي» كان تحديًا صعبًا بالنسبة له.

وتابع أنه كان يذهب إلى المحاكم، حتى يعرف ما يدور بداخلها، ليتمكن من إتقان الدور، وأن شخصية «شكيب» موجودة في الحقيقة بكثرة داخل محاكم الأسرة.

ولفت إلى أن الشخصية استفزته، عندما عرضها عليه المخرج محمد العدل، وأنه بعد الحديث معه، وافق عليها على الفور، موضحًا أنه وجدها جديدة ومختلفة عليه تمامًا.

ومسلسل «فاتن أمل حربي» بطولة: نيللي كريم، وشريف سلامة، وهالة صدقي، ومحمد الشرنوبي، وفادية عبد الغني، ومحمد ثروت، وجيلان علاء، وتأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

وعن دوره في مسلسل «دايمًا عامر»، كشف محمد ثروت عن أنه كان يحاول تقديم صورة مشابهة للمعلمين، وأنه كان يقلد مدرسي المرحلة الابتدائية وطريقة تعاملهم مع التلاميذ، في توصيل المعلومة لهم بأي شكل.

كما أكد على أن الكواليس كانت مليئة بالسعادة والكوميديا، مثل التي كانت تخرج على الشاشة.

وشارك في المسلسل: مصطفى شعبان، ولبلبة، وميرنا نور الدين، وأحمد الشامي، وصلاح عبدالله، ومحمد ثروت، وإخراج مجدي الهواري.

وعن أعماله الجديدة، أوضح «محمد» أنه ينتظر عرض فيلم «عمهم» مع محمد إمام، وأنه يستكمل تصوير مشاهده في فيلم «نصي الحلو» مع رامز جلال، والمخرج محمود كريم.