رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مهاجم الاهلى يعود رغم رفض موسيمانى ولجنة التخطيط تحسم موقف هذا اللاعب

لاعب مهم يعود للاهلى
لاعب مهم يعود للاهلى

 

يجرى محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى خلال تلك الساعات اتصالات تصل إلى موتسيبى رئيس الكاف حيث مازال الاهلى يتمسك بملعب محايد سواء فى السنغال أو جنوب إفريقيا أو تونس لإقامة مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا التى بات الاهلى والوداد المغربى طرفاها بعدما فازا فى مباريات الذهاب على وفاق سطيف وبترو أتليتكو ويرفض الخطيب الرضوخ لفكرة إقامة النهائى فى المغرب. 


هذا ويغيب عمرو السولية عن مباراة العودة  أمام وفاق سطيف السبت المقبل بسبب تجدد إصابته فى العضلة الخلفية  ويحتاج إلى اسبوع للعلاج. بينما تزايدت فرص محمد عبد المنعم مدافع فريق الأهلي في المشاركة في مباراة العودة أمام وفاق سطيف الجزائري في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويعاني محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي من إصابة في العضلة الضامة لحقت به في مباراة سيراميكا كليوباترا في الدوري الممتاز مما تسبب في غيابه عن مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف.

وكشف مصدر داخل الجهاز الطبي بالنادي الأهلي عن تعافي محمد عبد المنعم بشكل كبير وتحسن حالته البدنية والفنية في الأيام الماضية واقترابه من المشاركة في لقاء العودة أمام وفاق سطيف وفقًا لرؤية بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي.

من ناحية أخرى اتخذت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح قرارًا حاسمًا خلال الساعات الماضية بشأن مستقبل طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأحمر بعد تألقه في الفترة الماضية.

وأوصت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح بعدم رحيل طاهر محمد طاهر أو تسويقه خارجيًا في الموسم المقبل كما كان ينوي الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني عقب تراجع مستوى اللاعب بشكل ملحوظ في الفترة الماضية.

وشددت اللجنة على ضرورة بقاء طاهر محمد طاهر مع الأهلي ومنحه الفرصة كاملة داخل الملعب من جانب موسيماني بعد تألقه أمام وفاق سطيف الجزائري في لقاء ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وتسجيله هدف في مركزه الجديد كرأس حربة.

كما اوصلت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بضرورة عودة الثنائي أحمد ياسر ريان والسنغالي اليو بادجي للفريق بعد انتهاء فترة الإعارة رغم أنف موسبمانى الذى يرفض عودة بادجى مرة أخرى. 

وجاء قرار لجنة التخطيط بعودة الثنائي بعد تألقهم مع فريقهم سواء في الدوري التركي أو الفرنسي، بجانب طلب موسيماني التعاقد مع مهاجم في الموسم الجديد.