رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الخطيب يرفض التنازل عن هذا القرار.. وعمرو السولية يغيب عن مباراة سطيف

الاهلى هزم سطيف بالاربعة
الاهلى هزم سطيف بالاربعة فى مباراة الذهاب

 


تطير غدا الثلاثاء  بعثة فريق النادي الأهلي إلى الجزائر على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة فريق وفاق سطيف السبت المقبل في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وكان الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا في لقاء الذهاب برباعية نظيفة في اللقاء الذي أقيم على استاد الأهلي والسلام.


ويرأس بعثة الفريق في الجزائر العامري فاروق نائب رئيس النادي، فيما يرافق حسام غالي عضو مجلس الإدارة البعثة.
إلى ذلك تأكد غياب عمرو السولية لاعب الفريق عن مباراة وفاق سطيف بسبب تجدد إصابته في العضلة الخلفية، وقد أكد مصدر بالجاز الطبي أن اللاعب يحتاج إلى فترة تأهيل لا تقل عن أسبوع قبل السماح له باستئناف تدريباته الجماعية مع الفريق والمشاركة بشكل أساسي.


وفي نفس السياق بات محمد عبد المنعم مدافع الفريق جاهزًا للمشاركة مع الفريق في اللقاء المقبل، بعد تحسن حالته بشكل كبير حيث كان يعاني من إصابة في العضلة الضامة والتي لحقت به في مباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري العام وغاب على إثرها عن لقاء وفاق سطيف الأول.
وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب بات جاهزًا للمشاركة ولكن القرار في يد بيتسو موسيماني المديرالفني الذي قد يقرر إراحة اللاعب رغم جاهزيته.


وفي سياق مختلف أرسل الاهلى برئاسة محمود الخطيب رئيس النادى  خطاب رسمي إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يطلب فيه إقامة المباراة النهائية لدوري الأبطال في دولة محايدة، بعيدًا عن الفرق الأربعة التي تتنافس في الدور قبل النهائي للبطولة رافضا التنازل عن هذا القرار. 


وجاء في الخطاب " أنه نظرًا لأن «كاف» لم يعلن عن الدولة التي سوف تستضيف المباراة النهائية لدوري الأبطال حتى الآن، وهو الأمر الذي كان ينتظر الجميع الإعلان عنه في وقت مبكر، قبل وضوح الرؤية وتقليص عدد الفرق المتنافسة إلى أربعة فقط؛ وهي التي تتبارى حاليًا في الدور قبل النهائي للبطولة، فإن النادي يطالب بالعدالة الكاملة وتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص، وإقامة المباراة المشار إليها في ملعب محايد، ولن يكون من العدل منح طرف أفضلية بإقامة النهائي في بلده ووسط جمهوره على حساب الطرف الآخر، خاصًة أن هذا يتنافى مع قواعد اللعب النظيف.. 

وأكد النادي الأهلي على ثقته الكبيرة في عدالة الاتحاد الإفريقي وإدارة الأمور باحترافية بما يحفظ حقوق الفرق الأربعة.