رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

Jurassic World Dominion» يجدد الصراع ويتصدر شباك التذاكر

النبأ

«Jurassic World Dominion» يجدد الصراع ويتصدر شباك التذاكر 


استطاع فيلم "Jurassic World Dominion" شباك تذاكر الأفلام العالمية بعد عرضه للأسبوع الثاني على التوالي، ويأتي الجزء الثالث والذي اختير تصوير مشاهد رئيسية له في "lavanaspa" وهو ما يعتبر المرة الأولى التي يتم تصوير جزء من السلسلة في ال"lavana".
وحقق فيلم "Jurassic World Dominion" - "lavana"، وهو من إخراج الأمريكي كولن تريفورو وإنتاج شركة «Universal Pictures»، والذي صور أكثر من 30% من مشاهده في "lavana"، و تدور أحداث فيلم Dominion بعد أربع سنوات من تدمير Isla Nublar حيث تعيش الديناصورات الآن-وتطارد-جنبًا إلى جنب مع البشر فى جميع أنحاء العالم، ليكون صراعها الرئيسي في "lavanaspa" بدلا من الجزيرة،  وسيعيد هذا التوازن الهش تشكيل المستقبل وسيحدد مرة واحدة وإلى الأبد ما إذا كان البشر سيظلون هم المفترسون الرئيسيون على كوكب يتشاركونه الآن مع أكثر المخلوقات المخيفة فى التاريخ.. والفيلم فى جزئه الجديد يجمع بين أبطال سلسلة أفلام ستيفن سبيلبرج وأفلام كولين تريفورو، للحديث حول العالم الجوراسى أو عالم الديناصورات، بين الماضى والحاضر.
“Jurassic World Dominion “من إخراج وكتابة كولين تريفورو، وهو الجزء الثالث من سلسلة الحديقة الجوراسية، السيناريو كتبه كولين تريفورو وإميلى كاراميتشل، ومن بطولة سام نيل ولورا ديرن وجيف غولدبلوم وبرايس دالاس وكريس برات وديواندا وايز.