رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لسرعة إعلان النتائج.. مراجعة تصحيح كراسات الإجابات لطلاب النقل بهذه المحافظة

مراجعة تصحيح كراسات
مراجعة تصحيح كراسات الإجابات

كلف وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، طه عجلان، الموجهين، بـ مراجعة تصحيح كراسات الإجابات لطلاب النقل، والتي بلغت 10% تم الانتهاء منها، وذلك لسرعة إعلان نتائج الامتحانات.

مراجعة تصحيح كراسات الإجابات لطلاب النقل

وجاء ذلك خلال جولة تفقدية لـ«عجلان»، لمدرسة الفاروق عمر الابتدائية، التابعة لإدارة شمال الإسماعيلية التعليمية، خلال انطلاق امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2021-2022.

وجاء ذلك استمرارًا لجولاته الميدانية في متابعة سير العملية الامتحانية، التي بدأت أمس بالصف الأول الثانوي.

وتأكد وكيل وزارة التعليم بالإسماعيلية، خلال الجولة من نظافة اللجان وانضباطها وحسن سير العمل داخلها والتزام الجميع بكافة القواعد المنظمة للعملية الامتحانية وحرص العاملين باللجان على توافر الأجواء الامتحانية الملائمة لأبنانا الطلاب.

التشديد على مراجعة تصحيح كراسات الإجابات لطلاب النقل

كما تفقد وكيل الوزارة خلال الجولة  باللجان الكنترول وتأكد من انتظام العمل داخلها وحرص العاملين على إنجاز كافة المهام الموكلة إليهم، وتابع محاضر فتح وغلق الكنترول ات وسجلات ودفاتر الأمن كشوف توزيع الملاحظين ومشرفى الأدوار، مُشددًا على ضرورة إنهاء كافة أعمال التصحيح والمراجعة والرصد أولًا بأول.

انطلاق امتحانات الصف الرابع الابتدائي

جدير بالذكر أن تلاميذ الصف الرابع امتحانهم يؤدون امتحانهم، اليوم في مادتي، اللغة العربية والخط والتربية الدينية، في حين يؤدى تلاميذ الصفين الخامس والسادس امتحانهم في مادة اللغة العربية والخط.

وبحسب ما أعلنته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من المقرر أن تستمر امتحانات نهاية العام لطلاب الصف الرابع الابتدائي، لمدة 5 أيام، على أن تنتهي رسميًا يوم الخميس 12 مايو الجاري.

جدول امتحانات نهاية العام للصف الرابع الابتدائي الترم الثاني

وجاء جدول امتحانات الصف الرابع الابتدائي، وفقًا لما أعلنته الوزارة، كالتالي:

الأحد 8 مايو 2022: اللغة العربية- التربية الدينية.

الإثنين 9 مايو 2022: علوم- مهارات مهنية.

الثلاثاء 10 مايو 2022: دراسات- ICT.

الأربعاء 11 مايو 2022: اللغة الإنجليزية.

الخميس 12 مايو 2022: الرياضيات.

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أصدر كتابًا دوريًا لتنظيم أعمال امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي 2021-2022، والتي انطلقت بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.