رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب المدام.. عامل يقتل نسيبه ذبحًا بسكين فى مشاجرة بينهما بسوهاج

مقتل موظف على يد
مقتل موظف على يد شقيق زوجته بسوهاج

قُتل موظف ذبحًا باستخدام سلاح أبيض سكين على يد شقيق زوجته بمركز البلينا جنوبي محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي تحت تصرف النيابة العامة، وضبط المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تحريات مباحث سوهاج تكشف تفاصيل الجريمة

وكشفت تحريات إدارة الحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، وقادها العميد أحمد شوقي زيدان رئيس قطاع فرع بحث الجنوب بالتعاون مع ضباط وحدة مباحث قسم شرطة البلينا، عن أن المتهم تعدى على الضحية باستخدام سلاح أبيض عبارة عن سكين فأحدث إصابته بجرح قطعى في الرقبة أودى بحياته، وذلك بسبب خلافات عائلية بينهما.

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البلينا، بورود إشارة من المستشفى المركزي، تفيد بوصول «محمود. أ»، 26 سنة- موظف، ويقيم بدائرة المركز، مصابًا بجرح قطعي بالرقبة وتوفي عقب وصوله إلى المستشفى.

انتقل قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية بسوهاج، وقادها العميد أحمد شوقي زيدان رئيس قطاع فرع بحث الجنوب والعميد أحمد على رئيس فرع الأمن العام، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة البلينا إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص وأقوال شقيق الضحية يدعى «أحمد»، 36 سنة- عامل، ويقيم بذات الناحية، قيام شقيق زوجة القتيل ويدعى «محمد. أ»، 24 سنة- عامل، بالتعدي على المذكور بالضرب باستخدام سلاح أبيض عبارة عن سكين مما نتج عنه إصابته التي أودت بحياته، وذلك بسبب وجود خلافات عائلية بينهما.

ودلت التحريات إلى قيام زوجة القتيل بترك منزل الزوجية وذهبت إلى منزل أسرتها، وحضور زوجها لإعادتها للمنزل، وعلى إثر ذلك حدثت مشاجرة بين القتيل والمتهم فقام بالتعدي عليه وإحداث إصابته التي أودت بحياته.

ضبط امتهم فى ارتكاب الجريمة

وتمكنت قوة من وحدة مباحث مركز شرطة البلينا بمديرية أمن سوهاج من ضبط المتهم والآداه المستخدمة في الواقعة عبارة عن «سكين»، وبمواجهته أقر بارتكابها على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

وتباشر النيابة العامة بإشراف المستشار وائل محمد علي، المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج، التحقيقات مع المتهم وشهود العيان وأهالي المجني عليه وزوجته، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على الجثة وإعداد تقرير مفصل ول الوفاة لبيان أسبابها، والتصريح بدفنها عقب ذلك.