رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إعادة مباراة الجزائر والكاميرون فى تصفيات كأس العالم.. فيفا يصدر القرار

مباراة الجزائر والكاميرون
مباراة الجزائر والكاميرون

فيفا يرد على الاتحاد الجزائري بشأن طلب إعادة مباراة الكاميرون


كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن رد لجنة التحكيم بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن الطعن المقدم ضد قرارات الحكم الجامبي بكاري جاساما الذي أدار مباراة الجزائر ضد الكاميرون في إياب الدور الفاصل المؤهل لكأس العالم.
وجاء نص البيان الذي نشره الحساب الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم على النحو الآتي: "نتأسف لأنه وفق تقديركم، يمكن أن يكون لقرارات الحكام تأثير سلبي على مسار المباراة".


وأضاف: "لقد دققنا جيدًا في كافة أجزاء مراسلتكم، ويمكننا بالفعل أن نضمن أن جميع الحوادث التي وقعت أثناء المباراة، قد تم فحصها بعناية من قبل حكام الفيديو، ووفقًا لقوانين اللعبة وبروتوكول مساعدي الفيديو".


لم يتطرق البيان قرارا رسميا واضحا برفض إعادة المباراة، ولكنه يشير إلى أن الحالات التي تم فحصها ليست بها أي شكوك مما يؤكد صعوبة إعادة المباراة.


فيفا عاقب الاتحاد الجزائري لكرة القدم بغرامة قدرها 3 آلاف فرنك سويسري على خلفية أحداث مباراة الكاميرون بسبب سوء التنظيم.


كان المنتخب الكاميروني صعد إلى منافسات كأس العالم على حساب المنتخب الجزائري الأمر الذي جعل الاتحاد الجزائري يتقدم بشكوى ضد القرارات التحكيمية في لقاء الإياب.